“براعم الخليج” بطل مهرجان الفجيرة الكروي



حقق فريق براعم الخليج المركز الأول في مهرجان البراعم الكروية الذي نظمه نادي الفجيرة أمس بالتعاون مع مجموعة القادري وجاء دبا الفجيرة في المركز الثاني يليه العروبة ثم الفجيرة .

وفاز محمد سالم من براعم العروبة بجائزة أحسن لاعب وخليفة محمد من دبا الفجيرة بجائزة أفضل حارس وتوج أحمد درويش من الفجيرة بلقب هداف المهرجان .

شارك في المهرجان أكثر من 100 لاعب يمثلون أندية الجزيرة، الخليج، العروبة، دبا الفجيرة، حتا، إضافة إلى الفجيرة المضيف وجاء المهرجان في إطار تنشيط المراحل السنية واكتشاف المواهب وإتاحة الفرصة للاعبي المستقبل في اكتساب المزيد من المهارات الأساسية والفنية من خلال الاحتكاك والمشاركة المستمرة .

وكان التنظيم مميزاً سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، واشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة وكانت البداية بدخول طابور الفرق المشاركة أعقبه السلام الوطني ثم تلاه عطرة من الذكر الحكيم وألقى يونس حبيب نائب رئيس نادي الفجيرة ورئيس مجموعة القادري كلمة ترحيب باللاعبين المشاركين، وأثنى على التعاون القائم بين أندية المنطقة الشرقية ونادي الفجيرة الذي لا يدخر جهداً في تطوير اللعبة .

وأكد أهمية إقامة مثل هذه التجمعات التي تساعد بصورة كبيرة على النهوض بكرة القدم علاوة على تجسيد روح التنافس والتعاون بين أندية الدولة .

أعرب عن شكره للجنة المنظمة وعلى رأسها خليفة مسعود مدير النادي على جهوده الكبيرة من أجل إنجاح المهرجان .

وأعلن حبيب عن إقامة بطولة أكبر للفرق السنية يجري الإعداد لها حالياً .

وقام يونس حبيب وخليفة مسعود وسالم مفتاح أمين السر المساعد لنادي الفجيرة بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين كما شمل التكريم جميع اللاعبين المشاركين وطاقم التحكيم الذي تولى الإشراف على المهرجان وأحمد البلوشي الذي تولى التعليق وأعضاء اللجنة المنظمة بقيادة الكابتن الخضري مع أخذ الصور التذكارية .

المصدر : الخليج 14مارس 2011