ولي عهد الفجيرة يكرم اللجنة المنظمة لبطولة السيف ويدعوهم للإستعداد للدورة الثانية

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالدور الذي قامت به اللجنة المنظمة لبطولة السيف لإنجاحها وتحقيق الأهداف التي وضعت لها في الدورة الأولى للبطولة وأبرزها تعزيز ارتباط المواطن بالرياضات التراثية وتعريف الأجيال الجديدة بها وإثراء التواصل الحضاري الذي تتمتع به  دولة الإمارات العربية المتحدة .

   وأكد سموه على أهمية تعزيز الهوية الإماراتية وغرس الحس الوطني العميق وضرورة تواصل أفراد المجتمع  مع التراث الشعبي والعادات العربية الأصيلة ، التي تساهم في غرس القيم الوطنية في نفوس الأجيال وتعرفهم على تراث وطنهم ليحفظوه ويحافظوا عليه  .

   جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي عهد الفجيرة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة السيف بحضور الشيخ عبدالله بن سيف الشرقي مشرف عام البطولة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة  وذلك  بمكتب سموه بالديوان الأميري .

   في الإطار ذاته كرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة السيف ، مثنياً على جهودهم وعملهم الدؤوب ، مشيراً إلى أن تحقيق رقمين قياسيين في موسوعة غينيس أضاف بريقاً آخر للبطولة لأعلى غلية ( رمية ) سيف وأكبر تجمع لأداء رقصة الرزفة .

   ووجه سموه إلى المحافظة على ما حققته بطولة السيف من إنجازات ونقاط مضيئة من النجاحات واستقطابها شرائح مختلفة من المجتمع ، بمواصلة الجهود والاستعداد للدورة الثانية .

المصدر : موقع مدينة الطويين