7 ملايين وحافلتان صفقة انتقال مبارك للوصل

مبارك حسن تسلّم قميص الوصل من مروان بن بيات

كشف مصدر مطلع لـ«الإمارات اليوم» أن صفقة انتقال مدافع نادي الفجيرة ومنتخب الشباب مبارك حسن، إلى صفوف الوصل، بلغت سبعة ملايين درهم، إضافة إلى حافلتين قدمهما الوصل إلى الفجيرة جزءاً من الاتفاقية، حيث حصل النادي على أربعة ملايين درهم مقابل ثلاثة للاعب.

وأوضح المصدر، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أن مبارك حسن تلقى عرضين من ناديي العين والأهلي للانتقال إليهما، إلا أن إدارة الوصل كانت قد اتفقت مع إدارة الفجيرة على انتقال اللاعب بعدما منحتها الأخيرة كلمة بانتقال اللاعب للإمبراطور مهما بلغت قيمة العروض الأخرى.

وأشار المصدر نفسه إلى أن صفقة انتقال اللاعب تعاني مشكلات في الوقت الحالي، حيث إن وكيل أعماله وليد الشامسي رفع شكوى إلى اتحاد الكرة بسبب توقيع مبارك على كشوفات الوصل من دون حضوره أو معرفته، ما يعد مخالفة لتعميم اتحاد الكرة إلى الأندية بضرورة التفاوض مع وكيل اللاعب، إن وُجد، مع النادي الذي يرغب في ضمه، إضافة إلى ضرورة وجود اسم الوكيل في عقد الانتقال.

وكان الوصل قد وقّع أخيراً مع مدافع الفجيرة مبارك حسن، بعقد يمتد لثلاث سنوات، بعد أن وقع اللاعب على عقد انضمامه إلى القلعة الصفراء بحضور رئيس شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات والمدير التنفيذي للشركة أشرف أحمد.

وأكد بن بيات في تصريحات إعلامية أن «التعاقد مع مبارك جاء بعد مفاوضات طويلة تكللت في النهاية بالنجاح ليخطو الوصل خطوة ثالثة في سلسلة التعاقدات الجديدة، بعد أن ضم علي ربيع من الإمارات، وتعاقد مع الساحر الصغير التشيلي إيدسون بوتش، من يونيفيرسيداد التشيلي».

المصدر : الامارات اليوم 5 يونيو 2011