الفجيرة تستضيف فعاليات الحفل الختامي للبرنامج الوطني ” صيف بلادي 2011″

اختارت اللجنة العليا للبرنامج الوطني صيف بلادي 2011 الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة امارة الفجيرة لاستضافة الحفل الختامي لفعاليات الدورة الخامسة من برنامج الانشطة الصيفية ” صيف بلادي ” .

وحددت اللجنة مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة ليكون مكانا للحفل الذي سيقام مساء الخميس المقبل بحضور كبار الشخصيات ورجال الدولة.

واوضح الدكتور حبيب غلوم العطار نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات ” صيف بلادي ” ان اللجنة وضعت خطة تقوم على اختيار أفضل البرامج والأنشطة والفعاليات التي قدمها 55 مركزا مشاركا في الفترة من الثالث من يوليو إلى 15 أغسطس الجاري.

واشار الى استعدادات اللجنة لهذا الحفل ليليق بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية الرشيدة لقطاع الشباب وخاصة خلال العطلات الصيفية وترجمة للإستراتيجية التي اعتمدتها الحكومة للحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها لدى الشباب فضلاً عن رعاية الشباب وتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم.

ولفت نائب رئيس اللجنة العليا للبرنامج الى أن اللجنة قررت في اجتماعها الأخير برئاسة سعادة خالد المدفع رئيس اللجنة العليا مراجعة كافة مراحل الإعداد للحفل الختامي مع التركيز على الجانب الترويحي والأجواء الرمضانية والاهتمام بالجانب التراثي.

ونوه العطار الى أن حفل ختام هذا العام سيشهد العديد من الفقرات المتنوعة الجديدة والمبتكرة ليكون معبرا عن طبيعة الأنشطة والفعاليات ليكون متناسبا مع أهمية الحدث والإقبال الكبير عليه وخاصة أن فعاليات وأنشطة صيف بلادي باتت تحظى بثقة تامة من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف إمارات الدولة.

– عن وام – الصورة: سمو ولي العهد يفتتح فعاليات صيف بلادي – الفجيرة نيوز