مؤسسة خليفة الإنسانية تواصل دعم الأرز والطحين للمواطنين

تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المتابعة والتنسيق مع البلديات في الدولة من أجل توفير مراكز جديدة لبيع “الأرز والطحين المدعوم للمواطنين” وذلك تسهيلاً للأسر المواطنة للاستفادة من المبادرة الإنسانية التي تبنتها المؤسسة مطلع شهر رمضان المبارك الماضي بناءً على توجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إسوة بما هو معمول به في إمارة أبوظبي .

أفادت مصادر مراكز بيع الأرز والطحين المدعم للمواطنين في الدولة بأنه تم في شهر يناير/كانون الثاني الحالي بيع أكثر من 38 ألف كيس من الأرز والطحين حتى تاريخه .

وأوضح مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن سياسة الدعم الحالية تحقق الاستقرار المعيشي للمواطنين وهذا ما نلمسه خلال الإقبال المتزايد على طلب الأرز والطحين في المراكز المخصصة في الدولة وكذلك من الاتصالات الهاتفية التي تتلقاها المؤسسة، ويعبر فيها المواطنون على شكرهم وتقديرهم لهذه المكرمة من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ومؤسسته الإنسانية .

وأضاف المصدر أن هذا المشروع يعزز قيم التكافل الإنساني بين أفراد المجتمع، جاء تأكيداً لرسالة المؤسسة لتخفيف وطأة الظروف المعيشية، وتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع من المواد الغذائية الضرورية .

وذكر المصدر أنه تم خلال شهر يناير الجاري وحتى تاريخه بيع نحو20 ألف كيس طحين ونحو 18 ألف كيس طحين في مختلف إمارات ومدن الدولة .

وقد حددت المؤسسة أكثر من موقع لبيع الأرز المدعوم في مختلف إمارات الدولة، حيث يتم البيع في دبي في جمعية الاتحاد التعاونية وفروعها، وفي الشارقة في جمعية الشارقة التعاونية، وفي عجمان في بلدية عجمان، وفي أم القيوين في بلدية أم القيوين، وفي رأس الخيمة في بلدية رأس الخيمة، وفي الفجيرة في بلدية الفجيرة .

كما تم مؤخراً افتتاح مركزين لبيع الأرز والطحين عن طريق جميعة الاتحاد التعاونية في مدينتي خورفكان وكلباء . الخليج

Related posts