نجوم الأبيض “يعيدون” في ملعب القطارة استعداداً للكويت

بحضور محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة وبروح معنوية عالية واصل منتخبنا الوطني تدريباته في العين أول وثاني أيام عيد الفطر السعيد بمشاركة جميع اللاعبين حيث ادوا امس المران الرئيسي استعدادا للقاد الكويت غدا. .وأكد عبيد سعيد الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب إن متابعة رئيس الاتحاد للتدريبات لها تأثير إيجابي كبير على عطاء اللاعبين , ونحن على ثقة من أن لاعبينا يدركون المسؤوليات الملقاة على عاتقهم في هذا الوقت .

وأضاف الشامسي أن جميع أفراد المنتخب من أجهزة إدارية و فنية وطبية ولاعبين يحرصون على تنفيذ واجباتهم بكل إخلاص استعدادا للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الكويتي الشقيق ويحدوهم الأمل بأن يروا مدرجات ملعب طحنون بن محمد في القطارة ممتلئة خلال مباراة الجمعة.

مشيرا إلى أن اللاعبين عقدوا العزم على تقديم الأفضل في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم .من ناحية أخرى خصصت مؤسسة الإمارات للنقل والمواصلات عدداً من الحافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام شقيقه الكويتي والتي تقام يوم غد الجمعة .

وتنطلق الحافلات من نادي الوحدة (أبوظبي ) , بني ياس مدرسة الحصن والمرفأ ( المنطقة الغربية ) , نادي الوصل ( دبي ) ، نادي الشعب ( الشارقة ) , نادي الإمارات ( رأس الخيمة ) نادي الخليج ( خورفكان ) , نادي دبا الحصن ( دبا الحصن ) , نادي الفجـــــيرة الفجيرة ) .البيان

Related posts