ستيني يتعاطى المخدرات وعابرة ترانزيت تنقلها

 

نظرت محكمة الجنايات في دبي برئاسة القاضي محمد ماجد بالعبد، وعضوية القاضيين جاسم البلوشي وأحمد العامري، في 3 قضايا تتعلق بتعاطي والاتجار ونقل مواد مخدرة .

وتفصيلاً، اتهمت النيابة العامة في دبي، “ع .أ” البالغ من العمر 60 عاماً، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بجلب وحيازة 57 .0 جرام من مادة الأفيون المخدرة للتعاطي، وكذلك تعاطي مخدري المورفين والكودايين في غير الأحوال المرخص بهما قانوناً .

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن معلومات موثوقة المصدر وصلت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بتعاطي المتهم لمواد مخدرة، فتم القبض عليه وأقر المتهم بأنه يخفي المواد المخدرة في بنطال له موجود على مركب راسٍ بالميناء، وأنه جلب المواد المخدرة من بلده لغرض التعاطي .

وأحالت النيابة العامة “ت .ن” عابرة ترانزيت إلى المحكمة بتهمة نقل 2488 غراماً من الكوكايين، حيث تم إلقاء القبض عليها أثناء مرورها في مطار دبي الدولي .

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أنه تم الاشتباه بالمتهمة التي كانت تحمل 6 حقائب، وأظهر جهاز كشف الحقائب أشياء غريبة داخلها، وبالتفتيش تبين احتواء 3 منها على مادة القهوة أخفيت بداخلها المواد المخدرة .

كما اتهمت النيابة العامة “ش .م .ع” موظف يبلغ من العمر 22 عاماً، بحيازة مادة الماريجوانا بقصد الترويج، وحيازة 30 قرصاً من مادة نترازيبام بقصد التعاطي، وتسهيل تعاطي المواد المخدرة لمتهم آخر .

Related posts