“الإمارات اليوم” تنفي تلقي إحدى صحفياتها تهديدا من الشرطة

نفت صحيفة “الإمارات اليوم” أن تكون مراسلتها في إمارة الفجيرة، الزميلة وضحة الذخيري، قد تلقت أي تهديد من أية جهة كانت على خلفية نشرها خبرا عن وفاة أحد ضباط شرطة الإمارة  في ظروف اعتبرتها أسرته “غامضة”، مؤكدة أن تلك الأخبار غير صحيحة وهي محض شائعة. وأن علاقتها بوزارة الداخلية نموذج للعلاقة الإيجابية مع الصحافة، داعية مطلقي الشائعات إلى التوقف عن ذلك النشاط.

ولفتت الصحيفة إلى أنها فوجئت بخبر يتناقله مستخدمو أجهزة “بلاك بيري” وتناقلته المنتديات وبعض المواقع على الانترت بعنوان “عاجل”، ويزعم فيه مطلقوه أن شرطة الفجيرة تهدد الصحفية وضحة الذخيري من “الإمارات اليوم” بالكف عن البحث في قضية الضابط “س.ك”. وأن الشرطة تهدد الأسرة لمحاولة إخفاء الأدلة لكون القتل تم في بيت دعاره يملكه ضابط في الشرطة، وهي تناشد سمو وزير الداخلية بالتدخل”.

وأفادت الزميلة الذخيري أنها فوجئت بانتشار تلك الشائعة عبر المنتديات وأجهزة “بلاك بيري”، مشيرة أنها لم تتلق أي تهديد يتعلق بالقضية المشار إليها ولا في غيرها من القضايا، وأضافت أنها تعاملت مع قضية مقتل الضابط بتوازن ومهنية، إذ نقلت عن شرطة الفجيرة أن الضابط توفي أثناء وجوده في إحدى البنايات في الإمارة وأن الوفاة كانت طبيعية استنادا إلى تقرير للطبيب الشرعي، كما نقلت في الوقت نفسه مطلب ذويه بتحقيق جنائي في الحادث، لأنها ترى أن الوفاة غامضة، وأنها وجدت آثار كدمات على وجه الضابط بعد تسلمها جثته لدفنها.

وأكدت صحيفة “الإمارات اليوم” أن علاقتها بوزارة الداخلية تتصف بالإيجابية والتعاون المثمر، وهي على اتصال دائم معها وتزودها بالمعلومات في الوقت المناسب.الامارات اليوم

Related posts