“الطاير للسيارات” تدشن صالة عرض جديدة في الفجيرة

قامت شركة “الطاير للسيارات”، بتوسيع شبكتها في أرجاء الدولة مع افتتاحها صالة عرض جديدة تضم مركزاً لخدمات ما بعد البيع في الفجيرة .

تعتبر الصالة الجديدة – الممتدة على مساحة 120،400 قدم مربعة – الأكبر من نوعها ضمن شبكة مراكز الشركة، وستعرض سيارات من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل “فورد”، و”لينكولن”، و”جاكوار”، و”لاندروفر”، و”رينج روفر” .

تضم الصالة قسماً ضخماً لقطع الغيار، وورشة للصيانة، ومنطقة تفاعلية للعملاء، فضلاً عن قسم مخصص للسيارات المستعملة المعتمدة بموجب وكالة الشركة .

وقال آشوك خانا، الرئيس التنفيذي ل”الطاير للسيارات”: “يؤكد افتتاح الصالة الجديدة في الساحل الشرقي لدولة الإمارات مدى التزامنا الراسخ بتعزيز حضورنا في الدولة، وإتاحة الفرصة أمام عملائنا لامتلاك سيارات من أرقى العلامات التجارية العالمية” .

وأضاف خانا: “افتتحنا الصالة الجديدة مع مركز خدمات ما بعد البيع بغية استيعاب الطلب المتنامي لعملائنا في الفجيرة على المدى المتوسط والطويل، وسندأب على توظيف حضورنا الجديد في الإمارة بهدف تلبية كافة متطلبات العملاء المقيمين فيها” . وتوظف الصالة الجديدة العديد من التقنيات الصديقة للبيئة؛ إذ تعتمد على الإنارة الطبيعية داخلياً عبر الاستفادة من الضوء الطبيعي بدلاً من مصادر الإضاءة التقليدية، مما يقلص الحمل الحراري على نظام تكييف الهواء . وستضمن مستشعرات الأضواء دخول الضوء إلى الصالة فقط عندما يكون مستوى الإنارة أدنى من الدرجة المطلوبة، كما تم استخدام

وحدات إنارة تعمل بتقنية الدايودات الباعثة للضوء(LED) في كامل المنشأة، مما سيسهم في خفض استهلاك الطاقة الكهربائية .

ويمتاز الزجاج الخارجي للصالة بسوية أدائه العالية؛ فهو يساعد على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بشكل ملحوظ مقارنة بالزجاج العادي، ما يسهم بخفض استهلاك الطاقة اللازمة لتكييف الهواء . كما تم تصميم نظام تكييف الهواء على نحو يعزز تدفق كميات الهواء النقي، خاصةً وأنه يستخدم مستشعرات لمراقبة مستوى غاز ثاني أكسيد الكربون وجودة الهواء المنتشر .