العثور على جثة شاب أميركي داخل غرفته بأحد الفنادق

عثر في أحد فنادق إمارة دبي مساء أول من أمس على جثة شاب من الجنسية الاميركية ملقاة على سرير الغرفة التي كان يقطنها ، فيما كانت الدماء تنزف بشدة من شرايين يده اليسرى. وقال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ان المعاينة والتحاليل أثبتت عدم وجود شبهة جنائية، حيث وجدت آلة حادة في حمام الغرفة.

وأوضح ان غرفة العمليات بشرطة دبي تلقت بلاغا في الساعة السابعة والنصف من مساء أول من أمس من أحد الفنادق يفيد بوجود جثة لاحد النزلاء يحمل الجنسية الاميركية ملقاة على السرير والدماء تغطي ارضية الغرفة وان شرايين يده مقطوعة.

وتابع المنصوري ان فرقة خاصة من التحريات والادلة الجنائية انتقلت على الفور لمعاينة الجثة وتحديد ملابسات الوفاة.

 وقال ان التحقيقات الاولية اظهرت ان الشاب المتوفى يقيم في الدولة منذ سنوات ويبلغ من العمر 31 عاما ويعاني من مرض نفسي وهياج عصبي معربا عن توقعه انه كان قبل وفاته يعاني من متاعب نفسية ومزاج سيئ.

وقال المنصوري ان رجال الفرقة الخاصة وجدوا عند وصولهم، جثة الشاب ملقاة على السرير واليد اليسرى تنزف بشدة مما ادى للوفاة. واشار الى ان ادارة الفندق اكتشفت الوفاة بعد مرور اكثر من ساعتين، حيث حاولت الاتصال بالمتوفى بعد التأكد من وجوده داخل الغرفة الا انها فشلت في ذلك مما استدعى فتح الباب بالمفتاح الاحتياطي، حيث اكدت الادارة انها ابلغت عن الوفاة فور العثور على الجثة.

Related posts