وزارة العمل تنظم مسيرة بحرية من كلباء إلى الفجيرة

في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، نظمت وزارة العمل مسيرة بحرية من كلباء الى شواطئ الفجيرة بالاشتراك مع نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية .

 

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها 8 محامل بحرية من كورنيش كلباء إلى نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية لمسافة 4 كيلومترات . وحملت محامل التجديف التي يصل طولها إلى 30 قدماً على متنها 88 بحاراً من الشباب المواطنين وقاد كل منها نوخذة، وحملت كل واحدة منها 11 بحاراً ونوخذة . وتألقت المحامل بأعلام الإمارات وصور حكام الإمارات السبع .

 

وكان في استقبال المحامل البحرية في نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية كل من يوسف عبدالله عبدالغني وكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية، وأحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وجمع من الأهالي . واستقبلت المحامل البحرية في حفل تضمن قصيدة للشاعر خلفان الزحمي ورقصات شعبية، ومأكولات شعبية .

 

وقال يوسف عبدالله عبد الغني وكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية: “تمثل هذه المسيرة حب الشباب الإماراتي للقيم الأصيلة التي رسخها الاتحاد، حيث جسدوا هذا الحب في لوحة رائعة عبرت عن ولائهم للإمارات وشيوخ الإمارات . ومما لا شك فيه أن احتفالاتنا بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل محب لهذه الدولة المعطاء ما هي إلا دليل على اللحمة التي تجمع أبناء وطننا الغالي على محبة الوطن والقائد .

 

من جهته، قال علي الزعابي، عضو اللجنة المنظمة وقائد محمل التجديف الأول: “أثني على المشاركين من البحارة الإماراتيين، وعلى نادي الفجيرة الدولي الذي كان حضوره عاملاً أساسياً في صنع هذه اللوحة وهذه المسيرة التي عبرت عن حب الوطن” .الخليج

Related posts