ولي عهد الفجيرة: هنيئاً لشعب الإمارات مكرمة رئيس الدولة بزيادة الرواتب

هنأ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة شعب الإمارات على المكرمة السامية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بقرار زيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية اعتبارا من مطلع العام القادم، ليعيشوا فرحتين.. فرحة المكرمة وفرحة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات.

وقال سموه إن الأمر ليس بغريب على صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي عودنا دوما على عطاءاته ومكرماته التي لا تحصى، لحرصه البالغ على تخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين والمقيمين على ارض الدولة وتوفير الحياة الرغدة والمستقرة لهم ولعائلاتهم.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن زيادة الرواتب تحقق الاستقرار المادي الذي ينعكس بدوره في الاستقرار العائلي والأداء الوظيفي.

وأشار سموه إلى أن هذا الاستقرار يدفع بالجميع إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في العمل، لتحقيق التميز والريادة التي من شأنها أن تساهم في رفعة البلد وتطويره.

وأعرب سموه عن أمله في أن تكون هذه المكرمة بمثابة حافز للجميع، وان تحقق الأهداف المرجوة منها في بث الاستقرار وتطوير الذات وتحقيق الكفاءة، فالقيادة الرشيدة حرصت دوما على تقديم كل إمكانيات الدعم المادي، ومن الواجب العمل على استغلال هذا الدعم على الوجه الأمثل للارتقاء بكافة الجوانب الاجتماعية والعملية والعلمية التي تسهم بصورة كبيرة في النهوض بالدولة والوصول بها إلى أفضل المستويات.

فصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما عهدناه دوما استطاع أن يتحمل عبء أداء الواجب تجاه الوطن بكل صدر رحب.. انطلاقاً من حب ووفاء القائد لوطنه دولة الإمارات العربية المتحدة ولشعبه المخلص، لتواصل مسيرة المجد والبناء والتنمية انطلاقها قدما بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة.

مؤكدا سموه أن القيادة الرشيدة تمتلك رؤية عميقة لتعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء عملت على تنفيذها وترجمتها على أرض الواقع من خلال مجموعة من السياسات والاستراتيجيات التي تستجيب لتطلعات أبناء الدولة وتوقعاتهم نحو حياة أفضل.

مهنئاً شعب الإمارات بقائد أفعاله تسبق أقواله ومواقفه تسبق كلماته، ليعيشوا هذه الأيام فرحتين فرحة الاحتفال بالعيد الوطني الأربعين للدولة وفرحة مكرمة سموه السامية بزيادة الرواتب التي تحقق لهم الاستقرار، وتعكس علاقة الانسجام والتناغم بين القيادة الرشيدة وشعب دولة الامارات.البيان

Related posts