كارفور يفتح أبوابه في مجمع «سينشري مول» بالفجيرة

افتتحت سلسلة متاجر كارفور صباح أمس اول أفرعها في الإمارة في المركز التجاري سينشري مول بالفجيرة، على أن يتبع ذلك افتتاح باقي أقسام المركز وملحقاته بما في ذلك الترفيهية والمحال التجارية التي تعرض ملابس وأحذية وأزياء وإكسسوارات من ماركات عالمية شهيرة تعرض بأسواق الفجيرة لأول مرة.

وتبلغ مساحة المتجر الجديد، الذي افتتحه يونس حسن الملا نائب الرئيس الأول لتطوير المشاريع والشؤون الحكومية في مجموعة ماجد للفطيم، 9 آلاف متر مربع، ويعد الفرع (89) لسلسلة متاجر «الكارفور» في منطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران وباكستان، كما تسعى المجموعة إلى إضافة (45) فرعا جديدا في نفس المنطقة.

وتحدث يونس حسن الملا عن إنهم سعداء لافتتاح أول أفرع «الكارفور « في الفجيرة والمنطقة الشرقية ككل، وأوضح بأن المجموعة تنوي افتتاح فرعين جديدين في المنطقة أحدهما في مركز سيتي سنتر الفجيرة المقبل في نهاية شهر مارس 2012، والأخر في مدينة خورفكان.

وأضاف بالقول : « إننا فخورون بتوظيف 56 مواطنا في فرعنا هذا وهي اعلى نسبة توطين في أفرعنا داخل الدولة، كما سنقوم بتوظيف 56 مواطنا آخرين في الفرع المقبل افتتاحه في المنطقة، ليصل عدد المواطنين في مجموعة ماجد الفطيم إلى 170 مواطنا في قطاع مبيعات التجزئه من نسبة إجمالية في المجموعة تصل إلى 35%.

ويأتي ذلك بتوجيهات من الإدارة العامة للمجموعة والتي تحرص ضمن توجهها التسويقي في المنطقة على الإسهام المجتمعي وتنفيذ أوامر رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حول توطين الوظائف وإيجاد فرص عمل مناسبة للمواطنين.

وبهذه المناسبة، يقدم «كارفور» في أول أيام افتتاحه في الفجيرة عروضا جيدة ومميزة لزوار المستهلكين ضمن باقات سعريه مميزة جدا ومخفضة على اغلب السلع المعروضة.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح ، علق الملا بأن أعمال « كارفور»، تشهد نموا في الآونة الأخيرة ونجاحا مميزا في دول الخليج. ونجد بأن الإمارة وإمارة الفجيرة بالذات ستشهد قدوم وانتقال المزيد من الناس إليها واستمرار المشاريع الاستثمارية، فإننا نجدها فرصة كبيرة لتطوير علامتنا التجارية المشهورة عالمياً لتلبية احتياجات المجتمع المحلي».

ويحاكي «كارفور» في «سينشري مول» نموذج متاجر «كارفور هايبرماركت» في أنحاء المنطقة، ويركز على عناصر أساسية تتمثل في الجودة والتنوع والتوفير. وفضلاً عن العديد من العلامات التجارية المشهورة، يتوفر في المتجر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة، والأجهزة الإلكترونية، والأدوات المنزلية. البيان ابتسام الشاعر

Related posts