ترقيات واسعة للعسكريين في شرطة دبي مطلع الشهر المقبل

أكد مصدر أمني في شرطة دبي أنه تم رفع الكشوف الخاصة بترقيات العسكريين العاملين في شرطة دبي وفقاً للقانون وانتهت اللجان المختصة من تلقي جداول المرشحين، حيث تقوم اللجان المختصة بدراسة تلك الترشيحات ورفع تقرير بها إلى القيادة العامة في موعد أقصاه منتصف فبراير تمهيداً لاعتمادها وإعلان أسماء ورتب الترقيات الجديدة.

ومن جانبه أكد اللواء طارش المنصوري مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي انه من المتوقع أن تتضمن ميزانية شرطة دبي هذا العام زيادة بدل طبيعة العمل وذلك وفقاً للتعديل الجديد على قانون الموارد البشرية للعسكريين بإمارة دبي والتي تصرف لبعض الإدارات بنسب مختلفة وفقاً لنوعية العمل لكل إدارة .

حيث يصرف 20% بدل طبيعة عمل من الراتب لرجال التحريات والمباحث الجنائية و10% للعاملين في المجالات الخطرة، و20% للعاملين في مجال المتفجرات، 10% للعاملين في المناوبات بخلافات علاوات بدل المخاطر. وأوضح المنصوري ان كل موظف يحصل على نسخة خاصة من دليل الموظف والتي تتضمن القوانين الجديدة، وتعديلات القوانين القديمة، كما يحتوي الدليل على حقوق وواجبات الموظف والتي يجب أن يكون جميع الموظفين على دراية كاملة بها.

 وأكد اللواء طارش أن إدارة الموارد البشرية تتابع باستمرار أداء الموظفين العاملين في مختلف الإدارات، وتعتمد أسلوب المكافآت والحوافر للحصول على أفضل أداء للموظفين، كذلك تحرص القيادة العامة لشرطة دبي لتوفير بيئة عمل مثالية حيث يتم إعداد تقارير تفصيلية لأداء الموظفين وفق الإستراتيجية العامة لشرطة دبي.

ولفت المنصوري إلى انه من المتوقع ان تزيد المبالغ المرصودة للتدريب خاصة بعد استحداث إدارة التدريب، وسيتم التركيز على الأعمال الميدانية والتخفيف من الأعمال الإدارية بغرض إكساب الموظفين الخبرات اللازمة التي تساهم في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للجمهور، وتطوير الأداء الوظيفي. البيان

Related posts