بحث التعاون بين برنامج زايد للإسكان وبلدية الفجيرة

 

قام وفد اللجنة المشتركة من برنامج الشيخ زايد للإسكان، بزيارة بلدية الفجيرة، وذلك ضمن استراتيجية الجانبين الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المشتركة بينهما، من خلال التعاون المثمر والتنسيق المستمر .

 

وترأس اللجنة هناء الغانم مديرة إدارة طلبات الإسكان بالبرنامج، وضمت حسين البشر مدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي، والمهندس حمد الضنحاني مدير فرع الفجيرة، والمهندس عيسى الحوسني رئيس قسم التقارير والمعاينة الفنية، والباحثة مريم الحمادي .

 

وكان في استقبال الوفد عبدالله بن خلف رئيس قسم الشؤون القانونية والإسكان، وعبدالله الحنطوبي عضو مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق ومسؤول مكتب الرقابة الإدارية في البلدية، والمهندس عبدالله الخديم رئيس قسم نظم المعلومات الجغرافية، وأحمد عامر رئيس قسم العلاقات الخارجية والترجمة والأراضي، والمهندسة مريم هارون رئيسة قسم التخطيط، والمهندسة نوال الهنائي رئيسة قسم المباني .

 

وناقشت اللجنة مع مسؤولي البلدية ضرورة وجود منسق دائم بين البرنامج والبلدية، واتفقا على أن يكون حسين البشر منسقاً من جهة البرنامج وأحمد عامر من البلدية، الأمر الذي ينعكس على تسهيل الاتصال بين الجهتين .

المصدر: الخليج 7 اكتوبر 2010