اللجنة العليا لاحتفالات الفجيرة تقر خطة فعاليات اليوم الوطني

 

صادقت اللجنة العليا لاحتفالات إمارة الفجيرة باليوم الوطني ،39 على خطة البرامج والفعاليات والأنشطة التي ستقام في الإمارة، بعد أن ناقشت خلال الاجتماع الذي عقدته أول من أمس بنادي الفجيرة للرياضات البحرية، وترأسه محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري رئيس اللجنة العليا للاحتفالات، كافة المقترحات والبرامج المقدمة من الهيئات الحكومية والثقافية والتطوعية في الإمارة .

 

وقرر الاجتماع أن تكون الاحتفالات لهذا العام موحدة وتخضع لإشراف اللجنة العليا لحكومة الفجيرة، بالتنسيق مع اللجنة العليا لاحتفالات الدولة، والتي يرأسها وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

 

وستشمل الفعاليات التي يشرف على متابعتها الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، فعالية رئيسية تستمر لمدة ثلاثة أيام تقام في منطقة العائلات على شاطئ الفقيت بدبا .

 

وقال محمد سعيد الضنحاني إنه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة تنظيم الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والثلاثين لدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة الفجيرة بصورة تعبر عن أهمية المناسبة، وتنسيقاً لكافة الجهود، فقد أوعز سموه بتشكيل لجنة عليا تقوم بالتنسيق مع اللجنة العليا للدولة، وتعمل على تنظيم كافة الفعاليات والبرامج بإمارة الفجيرة .

المصدر : الخليج 7 اكتوبر 2010

Related posts