جنايات دبي: 3 سنوات لموظف اعتدى على قاصر

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، والمنعقدة برئاسة القاضي حمد عبداللطيف وعضوية القاضيين محمد بالعبد وجاسم البلوشي، حكماً بالسجن 3 سنوات على (موظف خليجي)، يبلغ من العمر 26 عاماً، لإدانته بالاعتداء على قاصر لم يتجاوز 14 عاماً .

وقالت النيابة إن المتهم هدد المجني عليه بالضرب، وإنه سيخبر والدته عما يقوم به من رذيلة، فيما قال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة إنه تعرف إلى المتهم عن طريق الهاتف النقال، ومن خلال الرسائل النصية، حيث أخبره الأخير، أنه “يحبه” ويرغب في الرذيلة معه .

وأضاف أنه التقى بالمتهم في مركز تسوق، وأن الأخير اصطحبه معه في السيارة، وكان يعتدي عليه كل يومين، مشيراً إلى أن المتهم هدده بإرسال رسائل نصية إلى والدته لإخبارها بما فعله به، حال رفضه الاستمرار في هذه العلاقة .

ووفقاً لأوراق الدعوى، وإفادة والد المجني عليه، فإن زوجته شاهدت المتهم في السوق ينظر إلى ابنها، فسألته عن علاقته به، فقرر أنه لا يعرفه، إلا أن ابنها أخبرها بعد عودتهما إلى المنزل أن المتهم استدرجه، ومارس الرذيله معه في سيارته مرات عدة .

وأبلغ والد المجني عليه الشرطة بالواقعة، حيث تم جلب المتهم، وعرض على المجني عليه في طابور التشخيص، وتعرف 3 مرات إليه، وعلى سيارة المتهم التي كانت متوقفة في مواقف الشرطة .

وأوردت النيابة العامة في ملف القضية، كشفاً بالاتصالات الهاتفية الواردة من قبل المتهم إلى هاتف المجني عليه، وكذلك رسالة نصية من هاتف المجني عليه للمتهم يطالبه فيها بعدم الاتصال بوالدته وإخبارها بالتحرش به، وأنه لا يرغب في الخروج معه . hgogd[