طفلان مواطنان يوزعان 126 حقيبة شتوية على عمال بلدية دبا الفجيرة

قام طفلان مواطنان من متطوعي فرع جمعية بيت الخير في الفجيرة والمنطقة الشرقية بالتعاون والتنسيق مع بلدية دبا الفجيرة بتوزيع 126 حقيبة شتوية على عمال البلدية، ضمن مشروع المتطوع الصغير الهادف إلى التواصل مع الفقراء والمحتاجين وتوفير كل صنوف الدعم المالي والعيني لهم .

أشاد المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها فرع جمعية بيت الخير في الساحل الشرقي وخصوصاً في مدينة دبا الفجيرة، ومدى حرصه على تبني وحضن المشاريع الخيرية وملامسة أوضاع الفقراء واصحاب الدخول المحدودة ومساعدتهم وتوفير كل أنواع الدعم والرعاية اللازمين لهم .

كما ثمّن جهود الطفلين المواطنين غلا وعبدالله سالم الكعبي اللذين قاما بتنفيذ هذه المبادرة الطيبة، ما يؤكد أهمية زرع ثقافة التطوع ومساعدة الآخرين في نفوس النشء .

بدورها قالت جواهر الظنحاني نائبة مدير فرع جمعية بيت الخير في الفجيرة والمنطقة الشرقية ان هذه المبادرة تأتي ضمن مشروع المتطوع الصغير الذي تتبناه جمعية بيت الخير، لغرس روح التطوع وحب العمل الخيري في نفوس الأطفال، مشيرة إلى أن ادارة الجمعية حرصت على دعم ومساندة الطفلين صاحبي المبادرة لتنفيذها على أرض الواقع وإيصال هذه التبرعات إلى مستحقيها .

وذكرت الظنحاني ان الحقيبة الشتوية التي جرى توزيعها احتوت على بطانية وجاكيت وقفازات وجوارب وكاب . الخليج

Related posts