شرب مبيداً حشرياً وطعن عشيقته لرفضها الزواج به

أقدم “ج .ك .ك” حارس مبنى، آسيوي، على شرب مبيد حشري، أثناء نقاش حاد مع عشيقته (خادمة)، لرفضها الزواج به، وباغتها بطعنتين في منطقة الصدر، إلا أن مقاومتها له، وتدخل الناس، والإسعاف حالا دون مقتلها . ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة في دبي، أقر المتهم أنه على علاقة حب مع الضحية استمرت 3 سنوات، وأنه كان يتردد عليها في مبنى بمنطقة النهدة، ونتيجة لحبه لها أقدم على تغيير ديانته من الهندوسية إلى الإسلام بهدف الزواج منها .

 

وأضاف أن الضحية قامت بهجرانه، فحزن لذلك، وقرر قتلها، حيث أحضر سكيناً، وتوجه إلى الشقة، وتحدث إلى المجني عليها على الباب، واستفسر منها عن سبب قطع علاقتها به، إلا أنها لم تعره اهتماماً، فقام بشرب المبيد الحشري، وطعنها .

 

ووفقاً لأقوال رائد في الشرطة، فإن المتهم أرجع سبب طعنه للمجني عليها، قائلاً: “لماذا أُسمم نفسي، وتبقي هي على قيد الحياة” .

 

إلى ذلك، قالت المجني عليها إن المتهم كان يهددها دائماً بقتلها وقتل نفسه، بسبب رفضها الزواج به، وإن المرة الأخيرة التي هددها كانت في فترة تراوح بين شهرين إلى 3 أشهر . وأضافت أن المتهم شرع في طعنها، حيث أمسكت السكين وأخذت بالصراخ، فخرج سكان المبنى، وألقوا القبض عليه، ونقلوها إلى المستشفى لتلقي العلاج . وأحالت النيابة العامة أمس، الحارس إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، المنعقدة برئاسة القاضي السعيد برغوث، وعضوية القاضيين عادل عبدالرحيم، وعبدالله الكيتوب، بتهمة الشروع في قتل المجني عليها، مطالبة بإنزال عقوبة السجن، والإبعاد عن الدولة بحقه . الخليج

Related posts