سقوط قاتلي شريكهما في السكن

ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، القبض على قاتلي شخص من الجنسية الهندية تم العثور على جثته بسكن عمال بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الثالثة عشرة بالشارقة من قبل شركائه في السكن الذين راودتهم الشكوك بعد أن لاحظوا اختفاءه على غير العادة، وقاموا بطرق غرفته التي كانت مقفلة، حيث قام أحدهم بالدخول من نافذة الغرفة واكتشف وجود المذكور جثة هامدة.

وكانت الشرطة تلقت بلاغاً يفيد العثور على جثة القتيل، حيث انتقل الى الموقع فريق من ضباط وأفراد التحريات والمباحث الجنائية وخبراء الأدلة الجنائية بالمختبر الجنائي والطبيب الشرعي وبحضور وكيل النيابة العامة بالشارقة، تم معاينة مسرح الجريمة، حيث تبين وجود الجثة التي تعود لشاب في العقد الثالث من عمره ملقى على ظهره بأرضية الغرفة وإلى جواره حبل بلاستيكي يشتبه بأنه استخدم في تقييد القتيل.

كما تبين وجود آثار اعتداء على الوجه وآثار الربط بالحبال على الساقين، وبسؤال الموجودين بموقع السكن تبين أن القتيل في العقد الثالث من عمره، وأنه دخل الى الدولة عن طريق التسلل وفق ما ورد بإفادة شقيقه الذي يقيم بالسكن.

وبعد معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي أمر وكيل النيابة بنقلها الى المختبرالجنائي، بينما تابع رجال التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي بمركز شرطة المناطق الصناعية جمع الاستدلالات في مسرح الجريمة، وتم تشكيل فريق من رجال التحريات للبحث عن مرتكب الجريمة والقبض عليه، كما تمكن فريق البحث والتحري من تحديد هوية شخصين يشتبه بأنهما على صلة بالجريمة وقبض عليهما. البيان