تشغيل مستشفى مسافي بكامل أقسامه نهاية العام الجاري

قال معالي عبد الرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وزير الصحة بالإنابة، في رد كتابي حول عدم افتتاح مستشفى مسافي الجديد، إن المستشفى سيتم تشغيله في الربع الأخير من العام الجاري.

ورفض راشد الشريقي عضو المجلس الرد الكتابي، وطالب بحضور الوزير لمناقشته في موضوع السؤال، نظرا لأنه مهم ويستحق وكان الوزير قد اشار في رده الكتابي ان المستشفى انشئ بمكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتكلفة 50 مليون درهم وسعة 42 سريرا لخدمة منطقة مسافي وضواحيها، ويجري حاليا تشغيل المستشفى على ثلاث مراحل الاولى بتاريخ 29 يونيو 2010 افتتح كعيادات خارجية.

والمرحلة الثانية تم تشغيل العيادات الخارجية بعد توفير وتعيين الكادر الوظيفي التخصصي ويشمل 110 وظائف من الاطباء والفنيين وتوفير المعدات الطبية وعيادات الباطنة والاطفال.

والمرحلة الثالثة والاخيرة تشمل الاقسام الداخلية والعيادات وقسم الولادة والطوارئ وبانتهاء هذه المرحلة سيدخل المستشفى ضمن التشغيل الكامل على مدار 24 ساعة وبالطاقة الاستيعابية الكاملة وتقديم جميع الخدمات بالتخصصات الموجودة كمستشفى عام في الربع الاخير من العام الجاري. البيان

Related posts