تحديث أسطول سيارات التاكسي بالفجيرة

أعلن محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للمواصلات عن تحديث وتجديد أسطول مركبات الأجرة العاملة بمدن ومناطق الإمارة المختلفة، حتى تطابق المواصفات والمعايير المتبعة بالدولة، وتقديم خدمة متميزة وراقية بمواصفات عالية لسكان وأهالي الإمارة .

وكشف الكعبي عن عزم المؤسسة التوقيع خلال الأيام المقبلة على عقد مع شركة جديدة تعمل بموجبه مركباتها بجانب سيارات الأجرة لشركة “كارس” في خدمة حركة النقل والترحيل بالإمارة، من أجل تلبية الطلب المتزايد على سيارات الأجرة نتيجة للزيادة الملحوظة والكبيرة في عدد سكان الإمارة، مشيراً إلى أن المؤسسة بصدد استحداث خطوط نقل جوي مستقبلاً .

وأكد في معرض رده على شكاوى مستخدمي سيارات الأجرة بالفجيرة، أن إدارته أكملت مؤخراً اتفاقها مع شركة “كارس” المشغل الحالي لجهة تجديد أسطول مركباتها، والتشديد على أهمية المحافظة على نظافة المركبات من الداخل، بعد أن كانت مثار شكاوى المستخدمين، إلى جانب الاهتمام بصيانتها، مشيراً إلى أن نظام عمل تخديم السائقين تم تغيره مؤقتاً إلى نظام “النسبة” حيث يتم إعطاء السائق راتباً شهرياً، ونسبة بحسب دخله، على أن يتم تثبيت النظام حال نجاحه لإغراء وجذب أكفأ العناصر للعمل بسيارات الأجرة بالإمارة، ولفت إلى أن إدارته، اتفقت مع “كارس” على زيادة تغطية المناطق البعيدة بالإمارة . الخليج