ترشيح 20 مواطنا للتوظيف و100 وظيفة لأبناء الفجيرة في شركة ماجد الفطيم خلال العام الحالي

أشاد محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة بالدور الذي تقوم به مؤسسات القطاع الخاص في دعم برامج التوطين، مشيرا إلى التعاون المثمر والبناء مع المؤسسات الوطنية الملتزمة بتحقيق أعلى معدلات توطين الوظائف تجاوبا مع توجهات القيادة الرشيدة للدولة الرامية إلى انجاح التنمية البشرية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به على هامش اليوم المفتوح الذي نظمته الدائرة صباح اليوم داخل مقرها في الديوان الأميري بالتنسيق مع شركة ماجد الفطيم للتجزئة التي قامت بإجراء مقابلات مباشرة مع طالبي الوظائف من أبناء إمارة الفجيرة، والذين تم ترشيح 20 منهم لشغل الوظائف الشاغرة بالشركة من بينهم 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة سيتم تعيينهم خلال الأيام المقبلة في وظائف إشرافية ومهنية.

من جهة أخرى صرح جمعة بن سالمين مدير الموظفين الإقليمي في شركة ماجد الفطيم للتجزئة بأن الشركة تعتزم مواصلة دعمها لبرامج التوطين في إمارة الفجيرة من خلال التعاون القائم بينها وبين دائرة الموارد البشرية حيث سيشهد العام الحالي تعيين مايقارب 100 من المواطنين طالبي الوظائف عن طريق الدائرة.
واثنى بن سالمين على الجهود التي تبذلها دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة في حث وتوجيه شباب البلاد على العمل في القطاع الخاص من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تسهم في تحقيق النجاح في سوق العمل. الفجيرة نيوز – تصوير محمد سليم

Related posts