ختام بطولة الخليج للتنس الأرضي في الفجيرة عصر اليوم

تختتم في الرابعة والنصف من بعد عصر اليوم بطولة دول مجلس التعاون الخليجي والتي أقيمت على مدى خمسة أيام بنادي الفجيرة للتنس الارضي بمشاركة 51 لاعبا يمثلون خمس دول خليجية هي الامارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت. ويجمع نهائي لقب الرجال اليوم فريقي الامارات ونظيره الكويتي بعد ان تساوى المنتخبان في النقاط برصيد 4 لكل منهما، حيث فاز منتخبنا على البحرين بنتيجة 3/0 وعلى السعودية 2/1 وهى نفس النتيجة التي حققها الأزرق الكويتي على الاخضر السعودي والمنتخب البحريني،.

وسيلعب كل من السعودية والبحرين على بطاقة المركز الثالث ، ومعروف ان قائمة منتخبنا في هذه البطولة على مستوى الرجال تضم كلاً من عمر بهروزيان والثنائي حمد ومحمد الجناحي ، وعلى طريق الرجال سار منتخبنا الابيض الشاب بعد احتلال الفريق والذي يمثله كل من سعود العلي وعبد الرحمن الجناحي وماجد بوشقر المركز الاول بعد فوز مثير على البحرين وسلطنة عمان بنتيجة 2/1 على التوالي والخسارة بنفس النتيجة من الكويت.

والذي يتساوى في النقاط مع السعودية ولكل منهم 4 نقاط فيما يمتلك كل من البحرين وسلطنة عمان نقطتين، وعلى مستوى فئة الناشئين يتصدر الازرق الكويتي برصيد 5 نقاط يليه منتخبا ب 4 نقاط ومن ثم السعودية وعمان والبحرين ولكل منها 3 نقاط ويمثل منتخبنا الناشئ كل من فهد وفارس الجناحي وعبد الله وحقق منتخبنا الفوز على السعودية وخسر من الكويت بنتيجة 1/2 .

إشادة بالبطولة

من جانبه قال أشاد صلاح البراملي سكرتير اتحاد الامارات للتنس الارضي بالمستوى العالي والامكانات الكبيرة التي اظهرها لاعبو الخليج المشاركين في البطولة خصوصا وان الحدث الخليجي يضم ايضا كلاً من الثنائي الكويتي عبد الله مقدسي بطل العرب ومحمد الغريب ومن السعودية يتواجد فهد السعد وعمر الثاقب ومن الامارات هناك عمر بهروزيان ومحمد الجناحي ويشرف على البطولة 10 حكام برئاسة الحكم العام عبد الرؤوف وليث العاني ونوه البراملي الى ان اللجنة المنظمة اعدت فقرات شيقة لختام البطولة المقرر له اليوم ، من جانبه قال ميلان المدير التنفيذي لنادي التنس بالفجيرة بان الملعب الرئيسي جاهز تماما لاستقبال جمهور اللعبة والذي سيكون متواجدا اليوم لمشاهدة ختام البطولة المقرر له الرابعة من بعد عصر اليوم. البيان