سياحة الفجيرة تستعد لاستقبال مليون سائح هذا العام

تتوقع إمارة الفجيرة أن يزيد عدد السياح اليها هذا العام عن المليون سائح معظمهم من المواطنين والمقيمين ومن دول مجلس التعاون وبعض الدول الأوروبية.

وللعام العاشر على التوالي تشارك إمارة الفجيرة ممثلة في هيئة السياحة والآثار في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين الذي يختتم أعماله غدا ( الاثنين ) في العاصمة الألمانية برلين.

وقال سعيد السماحي مدير عام الهيئة إنه يشارك ضمن وفد هيئة سياحة الفجيرة 7 مشاركين من القطاع السياحي في الإمارة ونشارك هذا العام بجناح مستوحى من تراث المنطقة على شكل القلاع والحصون المنتشره في الامارة

وقال إن سفير الدولة محمد أحمد المحمود زار الجناح بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد خليفة الشامسي وقد أعرب عن إعجابه بشكل الجناح

وأضاف إن الفجيرة استقبلت العام الماضي 780 ألف سائح و نتوقع أن يزيد العدد هذا العام عن المليون سائح معظمهم من المواطنين والمقيمين ومن دول مجلس التعاون وبعض الدول الأوروبية.

وإشار إلى أن الفجيرة تستعد هذا العام لافتتاح 3 فنادق جديدة تضم أكثر من 600 غرفة وخلال العامين المقبلين ستدخل 2000 غرفة للخدمة من خلال التوسعات والفنادق الجديدة.

وأكد السماحي إن الفجيرة تشارك في العديد من معارض السفر الدولية للترويج للسياحة في الإمارة كما تشارك لأول مرة في معارض جديده هذا العام من بينها أوكرانيا والصين وهناك معارض أخرى قيد الدراسة.

وقال إن هناك تعاونا بين دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وهيئة السياحة والآثار بالفجيرة خاصة في مجال تصنيف الفنادق وغير ذلك. البيان

Related posts