حمدان بن راشد يزور جناح بلدية الفجيرة في معرض”ويتيكس”

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي – وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي شاركت بلدية الفجيرة متمثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة بمعرض”ويتيكس 2012″ 13- 15 مارس حيث يعرض فيه أهم التقنيات الحديثة في مجالات البيئة والطاقة والمياه والغاز والبترول، كما تم تبادل الخبرات المختلفة بين بلدية الفجيرة والمؤسسات والشركات ذات الصلة المحلية والعالمية بمجالات البيئة .

وقام الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي – وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي بزيارة جناح بلدية الفجيرة، واطلع سموه على أهم انجازات البلدية في مجالات البيئة لإمارة الفجيرة ،وقام مدير بلدية الفجيرة المهندس محمد سيف الأفخم بتقديم درع تذكاري إلى سموه.

وتهدف بلدية الفجيرة من خلال المشاركة في المعارض العالمية في توسعة مجال تبادل لمعلومات والخبرات في المجالات البيئية والاطلاع على أحدث التقنيات الحديثة لتسخيرها في تطوير إمارة الفجيرة وتوفير بيئة صحية للمقيمين على أرضها.
وسعت بلدية الفجيرة متمثلة في إدارة الخدمات العامة والبيئة لتحقيق قفزات نوعية في مجال الخدمات البيئة المقدمة، وكذلك من ناحية الاتفاقيات والعقود التي توقعها البلدية مع الشركات العالمية في مجال العمل والتطوير البيئي، الذي يخدم إمارة الفجيرة على الوجه الخاص.  الفجيرة نيوز

Related posts