مسؤولون في المنطقة الشرقية يدعون إلى إعداد مبكر للأولمبي

دعت القيادات في المنطقة الشرقية إلى ضرورة الاهتمام المبكر بالمنتخب الأولمبي قبيل بداية أولمبياد لندن، حيث قال ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، في اعتقادي أن منتخبنا الأولمبي حقق المهم، وهو الصعود وبلوغ عاصمة الضباب، وبالتأكيد ستكون المحطة المقبلة مهمة لجميع اللاعبين، مجدِّداً إشادته بالأداء الرائع الذي قدمه لاعبونا الذين أبلوا بلاءً حسناً.

وعوضوا الجماهير خروج المنتخب الأول من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مشيراً إلى أن تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد لندن أزاح عن كاهلنا كثيراً من الهموم، ولذلك نحن في غاية السعادة بما تحقق، ونتمنى أن تتواصل الأفراح ويحقق الأبيض الأولمبي النتائج المرجوة في لندن.

خصوصاً أن الفريق سيحظى باهتمام كبير من قِبَل الحكومة واتحاد الكرة. من جانبه أكد المستشار سعيد خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد كلباء، أن الإمارات تعيش هذه الأيام أعياد التأهل لأولمبياد لندن، بعد أن سطر لاعبونا أروع الملاحم وطوعوا المستحيل من أجل بلوغ النهائيات، ولذلك نحن من جانبنا نشكرهم على ما قدموه بعد أن رفعوا رؤوسنا عالياً في سماء آسيا، وكانوا أهلًا لهذا التأهل، ولذلك نهنئ جميع حكامنا وأسر اللاعبين واتحاد الكرة بهذا الإنجاز.

والذي يضاهي إنجاز التأهل لكأس العالم عام90، بعد أن بلغنا مونديال إيطاليا وكان الأبيض حينها عريس آسيا، وتوقع الذباحي أن يحقق لاعبو الأولمبي نتائج مشرفة ترفع من سمعة الإمارات خارجياً. وعلى ذات الطريق سار خميس خصاو رئيس نادي دبا الحصن، والذي أهدى الفوز على أوزبكستان والتأهل لأولمبياد لندن لجميع حكام الإمارات، مشيراً إلى أن الاهتمام الذي لاقاه المنتخب الأولمبي أتى أُكُله ولم يخيب الشباب ظن الجمهور، وكانوا بحق وحقيقة فرسان كسبوا الرهان، وقدموا أعظم هدية لجماهير الأبيض، وذلك بالوصول إلى أولمبياد لندن، متمنياً لهم مزيداً من التقدم. البيان

Related posts