الرياح تخطف 4 آلاف درهم من يد عربي فور قيامه بسحبها من ماكينة أحد البنوك

شهدت منطقة الخالدية في الشارع المقابل للخالدية مول، واقعة ملفتة، تسببت فيها حالة الطقس السيئة، وازدياد سرعة الرياح بشكل كبير، حيث أدت إلى تطاير نحو 4 آلاف درهم من محمد عبدالسلام إبراهيم، موظف عربي، فور قيامه بسحبها من ماكينة أحد البنوك، المطلة على الشارع المؤدي للكورنيش .

وبادر عدد من المارة الذين شاهدوا هذه الواقعة بمساعدة محمد، الذي ركض خلف أوراقه المالية المبعثرة في أماكن متفرقة، وكذلك عدد من العمال في أحد المواقع الإنشائية أمام ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك، واستطاعوا بصعوبة بالغة جمع أغلب المبلغ، فيما عدا ورقة نقدية واحدة من فئة ال200 درهم .

وكان محمد في طريقه إلى أحد مكاتب حجز الطيران، للحصول على تذكرة الإجازة السنوية الخاصة به، بعدما أنهى فترة دوامه المسائي، ليتوجه أولاً لسحب النقود اللازمة لشراء بعض الهدايا والمتعلقات، إضافة إلى التذكرة، وفور جذبه للأوراق النقدية من المكان المخصص لها في ماكينة الصراف الآلي، هبت رياح قوية بشكل مفاجئ، ليتطاير جزء كبير من المبلغ في الهواء لمسافات طويلة .

وأكد محمد عبدالسلام أنه أصيب بالفزع الشديد بعد أن تناثرت أوراقه النقدية لمسافات بعيدة، وكاد يفقد الأمل بجمعها، لولا مساعدة المارة له، متوجهاً بالشكر والتقدير لهم على جهدهم وأمانتهم .

وأضاف أنه ليس حزيناً لفقدان ال 200 درهم من المبلغ، خاصة أنه كان قد فقد في بداية الأمر الأمل بالحصول على أي جزء من المبلغ، إلا أنه دعا ضرورة وضع حواجز هوائية أمام ماكينة الصرف الآلي المطلة على الشارع مباشرة، حتى لا يتكرر هذا الأمر مع شخص آخر . الخليج