تكريم العروض الفائزة في مهرجان الفجيرة للمسرح المدرسي 2012

شهد الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام صباح أمس، الحفل الختامي لمهرجان الفجيرة الثاني للمسرح المدرسي الذي أقيم في الفترة من 10 إلى 15 إبريل الجاري، والاعلان عن منح جوائز مالية لكافة المشرفين على أداء العروض المسرحية المشاركة في الدورة الرابعة للمهرجان الذي نظمته منطقة الفجيرة التعليمية بالتعاون والتنسيق مع هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام واستضافة المركز الثقافي، وشارك فيه أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية قدموا خلاله 18 عملاً مسرحياً.

وتوجه الفنان فيصل جواد رئيس لجنة التحكيم في بداية فعاليات الحفل بالشكر والتقدير إلى الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على دعمه للمهرجان كما تقدم بالشكر إلى منطقة الفجيرة التعليمية لتنظيمها المهرجان، وكشف عن مجمل التوصيات في ختام الدورة الحالية لعام 2012 وتمثلت في التوصية بإطلاق مسابقة للتأليف المسرحي خاصة بطلبة المدارس وتخصيص جوائز تحفيزية لها.

حيث تقدم الشيخ راشد منصة الحفل بعد الاطلاع على فيلم تسجيلي عن مسيرة المسرح المدرسي في الفجيرة وعرض (العوائل المسرحية) لتكريم الأعمال الفائزة في المهرجان، والتي تم اختيارها بدقة من قبل لجنة التحكيم المكونة من فيصل جواد المنسق العام لقناة دنيا، الفنان عبدالله بوعابد، والفنان حميد فارس، والفنان خليفة التخلوفة. وقدم المهرجان في ختامه جوائز مادية ودروعا وشهادات للفئات المتميزة من كافة المراحل الدراسية، كما قام بتكريم كل الجهات المتعاونة في إنجاح هذا الفعالية الفريدة التي سعت في مضمونها لاستخراج المواهب المسرحية الفذة من فئة الطلبة ودعمها ماديا ومعنويا.

حضر الحفل محمد سعيد الظنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير المنطقة التعليمية لشؤون الإدارية وصالح سليمان نائب مدير المنطقة لشؤون المالية وجمع غفير من الطلبة والطالبات، كما حضر الحفل مسؤولو المنطقة التعليمية وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان بجانب طلاب وطالبات المدارس المشاركين في المهرجان. البيان

Related posts