هزاع بن زايد: نفخر بمكانة «الإمارات للهوية» بعد 7 أعوام

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، أنه يحق لنا أن نفخر بالمكانة التي وصلت إليها هيئة الإمارات للهوية، بعد سبعة أعوام من العمل المتواصل والجهود المخلصة والصادقة، التي أثمرت عن استراتيجيّة الهيئة 2013-2010.

وقال سموه في كلمته الرسمية على الموقع الإلكتروني للهيئة، إن هيئة الإمارات للهوية تواصل مسيرتها المباركة نحو آفاق المستقبل المشرق الذي رسمته قيادتنا الرشيدة، وتسعى نحو مواصلة مسيرة التقدّم والنماء والازدهار في ظل نموّ ونهضة الإمارات، التي نجحت في ترسيخ منظومة متكاملة من استقرار المجتمع وأمن الوطن وطمأنينة جميع السكّان.

وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، على ثقتهم الغالية بتكليف سموه برئاسة مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية.

امتنان

وأعرب عن عميق شكره وامتنانه للرعاية الكريمة التي أولاها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى هيئة الإمارات للهوية، والتي رأت النور بفضل توجيهات سموّه الحكيمة ورؤيته الثاقبة، مؤكداً سموه أن الثقة الغالية التي أولتنا إيّاها القيادة الرشيدة هي أمانة في أعناقنا، وأنّ الرؤى الحكيمة للفريق أوّل سموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ستظلّ منهجنا في العمل والأساس القويّ الذي نستند إليه لإكمال مسيرة البناء.

كلمة وفيما يلي النص الكامل لكلمة سمو رئيس مجلس الإدارة:

إنّه لمن دواعي فخري واعتزازي أن أرفع إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لثقتهم الغالية بتكليفنا برئاسة مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة.

كما يُسعدني أن أرفع إلى سيّدي الفريق أول سموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عميق شكرنا وامتناننا للرعاية الكريمة التي أولاها سموّه إلى هيئة الإمارات للهويّة، والتي رأت النور بفضل توجيهات سموّه الحكيمة، ورؤيته الثاقبة.

إن هيئة الإمارات للهوية تواصل مسيرتها المباركة نحو آفاق المستقبل المشرق الذي رسمته قيادتنا الرشيدة، وتسعى نحو مواصلة مسيرة التقدّم والنماء والازدهار، في ظل النموّ الاقتصادي المتسارع، والنهضة الثقافيّة والعلميّة والفكريّة والعمرانيّة لدولة نجحت، ولله الحمد، في ترسيخ منظومة متكاملة من استقرار المجتمع وأمن الوطن وطمأنينة جميع السكّان.

إن الثقة الغالية التي أولتنا إيّاها القيادة الرشيدة هي أمانة في أعناقنا، كما أنّ الرؤى الحكيمة للفريق أوّل سموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ستظلّ منهجنا في العمل والأساس القويّ الذي نستند إليه لإكمال مسيرة البناء من خلال الحرص على تعزيز كافة النجاحات التي تحققت والبناء عليها بثقة وتفاؤل وأمل.

يحق لنا أن نفخر بالمكانة التي وصلت إليها هيئة الإمارات للهويّة، وبعد سبعة أعوام من العمل المتواصل والجهود المخلصة والصادقة، والتي أثمرت عن استراتيجيّة الهيئة 2013-2010، بالتزامن مع عمليّة تطوير شاملة تشهدها الهيئة في كافة إداراتها ومراكزها وأقسامها.

استراتيجيّة طموحة وثريّة بالمبادرات والمشاريع الاستراتيجيّة المهمّة ومجموعة كبيرة من المشاريع الاستراتيجيّة التي سيكون لها الأثر الأكبر في تعزيز مسيرة التحوّل الإلكترونيّ وتقديم منظومة خدمية إلكترونيّة عصريّة ومتكاملة تليق بالمكانة التي وصلت إليها دولة الإمارات وتنسجم مع طموحات قيادتنا الرشيدة. البيان