سالمين: الفجيرة استحق الفوز وهدفنا القادم نقاط الظفرة

عبر حميد سالمين مدير الفريق الأول للكرة بنادي الفجيرة عن سعادته بفوز فريقه في الديربي المثير على دبا الفجيرة وقال: إن الأحمر استحق الفوز بالنقاط الثلاث، وقال: تعاهد اللاعبون على الاستمرار في الانتصارات وتقديم الأفضل في الجولات الثلاث المتبقية بدءاً من لقاء الظفرة في الجولة القادمة ، ونستعد جيداً لهذا اللقاء ولن نركن لفوز العروبة على الظفرة ، وسيكون شعارنا العودة بالنقاط الثلاث.

وأكد جمعة العبدولي إداري دبا أن الحظ لم يخدم فريقه وعلق على الهدف الذي سجله جونيور من ضربة ثابتة وقام الحكم عبد الواحد خاطر باحتسابه لكن تدخل الحكم الرابع ألغاه وأشار إلى أنه شاهد الحكم يتوجه لحارس الفجيرة ناصر مسعود ويسأله عن ما إذا كان لمس الكرة غير المباشرة أم لا والجواب في هذه الحالة سيكون معروفاً للجميع.

وأضاف: لا نريد البكاء على اللبن المسكوب وأمامنا ٣ نهائيات مهمة أمام الخليج ومسافي والاتحاد وسيؤدي اللاعبون المباريات بنفس واحد من أجل استعادة النغمة خصوصاً أن السماوي أهدر أكثر من 10 نقاط خلال الدور الثاني ولا مجال لنزف المزيد من النقاط.

من جهة ثانية أكد خالد اليماحي عضو مجلس إدارة اتحاد كلباء أن اقتناص نقطة من فريق منافس على الصعود أفضل من الخسارة، في إشارة للتعادل الذي حققه الاتحاد أمام الشعب في آخر دقائق المباراة، وقال: في مثل هذه المباريات يتحتم على اللاعبين تحقيق الفوز بغض النظر عن الأداء الذي لم يكن مرضياً، خصوصاً في الشوط الأول لكن نجوم الفريق استعادوا البريق في الشوط الثاني، وعلى الرغم من تأخرهم بفارق هدفين إلا أنهم قلصوا النتيجة، وأدركوا التعادل، ليكسب الأصفر نقطة غالية ويعود الشعب بمثلها للإمارة الباسمة.

وأشار الى أن نجوم الفريق وعدوا بالعودة من ملعب مسافي بالعلامة الكاملة يوم السبت القادم في رأس الخيمة.

أجمل الأهداف

يستحق ماجد راشد نجم الفجيرة والذي لعب في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام دبا جائزة أجمل الأهداف وأغلاها بعد أن وصلته الكرة من الناحية اليمنى وسط المدافعين ليقوم بحركة مقصية (باك وورد) في قلب المرمى ويسجل هدفاً كفل للأحمر النقاط الثلاث وأيضاً استحق زميله الحارس ناصر مسعود نجومية الأسبوع بعد دفاعه عن مرمى فريقه ببسالة حارماً نجوم دبا من هز شباكه في أكثر من 3 مناسبات. البيان