المرشحان لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم يزوران نادي الفجيرة … الشامسي وحميد يطرحان برنامجيهما الانتخابيين

شهدت أروقة نادي الفجيرة خلال اليومين الماضيين زيارات متواصلة لمرشحي منصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم، خلال الانتخابات التي ستجري يوم 16 الجاري في العاصمة أبوطبي، وزار كل من الدكتور سليم الشامسي، مرشح نادي مصفوت، وعلي حميد، مرشح العربي، النادي طارحين خططهما وبرنامجيهما الانتخابيين مع التركيز على تطوير أندية الهواة (أ) و(ب) إلى جانب العمل على تطوير لجنة المسابقات، وأشار سليم الشامسي، الذي كان في استقباله كل من ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة النادي وخليفة مسعود، مدير النادي، إلى انه اعد برنامجا متكاملا وسيركز كل جهوده من اجل النهوض بأندية الأولى (أ) و(ب) معربا عن ثقته الكاملة في نفسه وفي برنامجه الطموح الذي يتكون من 12 محوراً، وعن أمله أن يتم بعد انتخاب المجلس الجديد وضع استراتيجية عامة تحدد الأهداف والرؤى يكون لها خطة عمل تنفيذية يتم السير عليها خلال السنوات العشرين المقبلة، وتقوم بإكمالها المجالس المتعاقبة.

محاور برنامج الشامسي

كما أشار إلى أن التعاون مع الرئيس الجديد والأعضاء أبرز محور خلال برنامجه، وتطوير العمل الإداري، إضافة إلى تكوين منتخب أول قوي يحقق الطموحات. مع استمرار تكوين منتخبات مراحل على أسس علمية وتربوية يتوافر لها إعداد بدني وفني وصحي وتربوي بما يخدم التوجهات، وعلينا الاهتمام بأندية الدرجة الأولى وتطوير مسابقاتها من خلال دمج الدوري في فئة واحدة واستحداث مسابقة باسم كأس الإمارات بنظام خروج المغلوب من دور الثمانية، وتقام بنظام الذهاب والإياب وتقديم الدعم اللوجستي والإعلامي، وتخصيص نسبة من إيرادات الاتحاد السنوية لدعم هذه الأندية، واستحداث مسابقة للمواطنين تحمل اسم نائب رئيس الدولة، وزيادة عدد أندية دوري المحترفين تدريجياً بحيث تكون 14 الموسم المقبل و16 الذي يليه، ودعم ومساندة الأندية التي تشارك في مسابقات خارجية لضمان التمثيل المشرف، وزيادة الاهتمام بالتسويق والمحافظة على الشركاء والرعاة والسعي إلى زيادة عددهم لزيادة مصادر دخل الاتحاد. كما أتمنى أن يتم الاهتمام بتطوير عمل الأكاديميات العامة والخاصة ووضع التشريعات المناسبة لأداء مهمتها على الوجه الأكمل، وتأسيس مراكز تكوين منتخبات مراحل سنية في مختلف إمارات الدولة، وتأسيس أكاديمية للمنتخبات ومركز طبي لتأهيل الرياضين يدار بشكل استثماري.

الجمعية هي الفيصل

ومن جانبه اكد ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة أن كل الذين ترشحوا لمنصب نائب الرئيس يمتلكون برامج ثرية وطموحات كبيرة. مشيرا إلى انه يتمنى التوفيق لمن تأتي به صناديق الاقتراع ومؤكدا على أن الجمعية العمومية هي الفيصل في انتخاب المجلس الجديد. البيان

Related posts