4 ملايين درهم حصيلة إيرادات «الفجيرة للمزادات»

الطويين : البيان

أفاد أحمد أهلي المدير التنفيذي لـ “مؤسسة الفجيرة للمزادات” أن المؤسسة في سبيل تنظيم مزادات تضاهي في نجاحها وفخامتها أرقى المزادات العالمية في إطار انطلاقتها الأولى، ففي هذا الصدد تستعد لتنظيم مزاد إلكتروني بعد شهرين. وأضاف: نجح مزاد الفجيرة العلني الأول للأرقام المميزة الذي نظم من قبل المؤسسة، وحقق حصيلة إيرادات بلغت 4 ملايين و252 ألف درهم قيمة بيع 62 رقما مميزا متنوعا، وشهد إقبالا جماهيريا واسعا من مختلف شرائح المجتمع، خصوصا لما تضمنه من بيع أرقام مميزة للوحات مركبات أحادية وثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية.

جاء ذلك على هامش حفل المزادات عصر أمس بفندق سيجي الديار، بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة. وبحضور عدد من مسؤولي جهات محلية وخاصة، إلى جانب جمع من الحضور.

وفي السياق نفسه، أشار أهلي بأن الأرقام التي تم طرحها في المزاد العلني وصلت إلى 66 رقما مميزا من جميع الفئات، لافتاً إلى أن الرقم 7 حقق أعلى إيراد بقيمة وصلت إلى 740 ألف درهم، يليه الرقم 5 بقيمة وصلت إلى 730 ألف درهم. كما بيعت أرقام من الفئات الأخرى بقيمة تراوحت ما بين 50 ألفا إلى 180 ألف درهم. لافتا إلى أن المزاد شهد تنافسا كبيرا بين الراغبين في شراء الأرقام الأحادية والثنائية المميزة التي وصل عددها إلى نحو 12 رقما بيعت بالمزاد العلني للمواطنين بقيمة وصلت إلى أكثر من مليون درهم.

ومن جانبه، اعتبر العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة أن الموسم الجديد لمزادات الأرقام المميزة للسيارات بالفجيرة بتنظيمه الأول من قبل “الفجيرة للمزادات” سجل حضورا قويا وتحطيم العديد من الأرقام المميزة للوحات السيارات، ويكفي أن شهد محبو الفخامة والتميز إجراء هذه الفعالية في يوم مميز وهو 5 مايو.

كما أشاد بن غانم بتنظيم المزاد وما اشتمل عليه من باقة متنوعة من أرقام مميزة روعي في اختيارها رغبات المزايدين، وأيضا كان الباب مفتوحا لمن يرغب في دخول المنافسة للمواطنين والمقيمين أيضا للمزايدة على شراء أي عدد من الأرقام، في حين يحق للمشتري التصرف بالأرقام بعد ترسيتها عليه بالشكل القانوني المسموح به. وأكد أن هذا المزاد الذي جاء بتعاون من القيادة العامة لشرطة الفجيرة نجح في الاستحواذ على اهتمام كبير وزيادة في أعداد المزايدين والحضور، إضافة إلى تمكين الأفراد من الحصول على لوحاتهم المفضلة والإسهام في تحقيق الهدف المميز في دعم المشاريع التي تعود بالنفع على المجتمع والخدمات التطويرية للشرطة.

إلى ذلك، أعرب عدد من المشاركين في المزاد عن رضاهم عن دقة التنظيم، كما وتقدموا بالشكر إلى “الفجيرة للمزادات” و”القيادة العامة لشرطة الفجيرة ” على تلبية احتياجات الجمهور بتوفير أرقام مميزة للسيارات.

ويشار إلى أن مزاد الأرقام المميزة للسيارات بإمارة الفجيرة شهد حتى الآن بيع أكثر من 120 لوحة منذ تاريخ الموافقة على طرح اللوحات في مزاد علني من قبل وزارة الداخلية. فالقيادة العامة لشرطة الفجيرة قد عمدت إلى تطبيق بيع لوحات السيارات في مزادات علنية قبل أربع سنوات. وهو ما أسهم في رفع إيراداتــــــها الــــمالية خلال الأعوام الماضية، وتم خلالها بيع ما يزيد على 100 رقم مميز بصافي إيرادات تجاوزت 8 ملايين درهم.

Related posts