طلبة الفجيرة يحتفلون بذكرى توحيد القوات المسلحة

نظمت منطقة الفجيرة التعليمية قسم الأنشطة المدرسية بالتعاون مع مدرسة سكمكم للتعليم الأساسي ح 1 احتفالا بالذكرى 36 لتوحيد القوات المسلحة. وحضر الحفل ممثلون عن القوات المسلحة وشريفة موسى حسن مدير إدارة الأنشطة الطلابية والمسابقات العلمية في وزارة التربية والتعليم وجمعة خلفان الكندي مديرة منطقة الفجيرة التعليمية وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير المنطقة التعليمية وعلي عبيد الحفيتي رئيس قسم الأنشطة بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بالمدارس الحكومية في الإمارة والموجهين وعاملين في الميدان التربوي.

وقال علي عبيد الحفيتي في كلمة الحفل صدور قرار توحيد القوات المسلحة لهو يوم تاريخي لمؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، حيث تحرص منطقة الفجيرة بهذه المشاركة على تعزيز الانتماء والولاء وحب الوطن وتعزيز الهوية الوطنية في نفوس أبنائها الطلبة، كما يهدف إلى توعية أبناء الوطن بإنجازات القوات المسلحة لدولة خلال الفترة الماضية.

وأضاف إن منطقة الفجيرة التعليمية تحرص دائماً على أن يشارك تلاميذها في كافة المناسبات الوطنية على اعتبار أن هذه المشاركات تعد جزءاً أساسياً من مناهجها من أجل تربية الطلاب على حب الوطن والإخلاص لقيادته الرشيدة.

وتضمنت فعاليات الحفل عرض فلم وثائقي لمنجزات القوات المسلحة ، وأوبريت وطني بعنوان ” حب الوطن”. وعروض تراثية تمثلت في اليولة والحربية والسيف. كما تم تبادل الهدايا التذكارية. وعلى هامش الحفل تفقد الحضور معرض الرسوم الذي شاركت فيه مجموعة من مدارس منطقة الفجيرة.

Related posts