فريق الفجيرة يحرز بطولة بنتاثليون الشرطة ودبي وصيفاً وأبوظبي ثالثاً

موقع الطويين : البيان

توج اللواء محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، فريق شرطة الفجيرة بطلاً لبطولة بنتاثليون الشرطة الخامسة عشرة، التي اختتمت فعالياتها أول من أمس تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وحل ثانياً في المجموع العام فريق شرطة دبي وثالثا شرطة أبوظبي وجاء فريق قوات الأمن الخاصة بالمركز الرابع وفريق الدفاع المدني بالمركز الخامس ثم فريق شرطة رأس الخيمة سادساً. وشملت البطولة منافسات في الرماية والوثب الطويل ودفع الجلة والسباحة والجري لمسافة 3 كيلومترات، واستمرت البطولة يومين وأدار منافسات البطولة طاقم تحكيمي من اتحاد ألعاب القوى.

وقد حضر ختام البطولة، التي أقيمت في مضمار نادي ضباط شرطة دبي، العقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد ناصر عبدالواحد العور مدير إدارة العلاقات المجتمعية في شرطة دبي والمقدم عبدالله حسن جاسم مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي والمقدم راشد بن درويش الفلاسي مدير معهد التدريب بأكاديمية شرطة دبي والمقدم عارف الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط بالقيادات الشرطية بالدولة.

وعلى مستوى الفردي جاء في المركز الأول اللاعب غانم خلفان حسن من شرطة الفجيرة بمجموع نقاط 4658.5 وحل ثانياً زميله سيف علي معضد بمجموع نقاط 4427 ثم علي عبيد عبدالله من شرطة دبي بمجموع 4252.5 نقطة.

إشادة

وأشاد اللواء محمد سعيد المري بالمستوى المتطور للبطولة مؤكدا اهميتها في تطوير الالعاب الفردية واكتشاف الخامات الجيدة التي تدعم بها المنتخبات الوطنية، وقال: إن اتحاد الشرطة الرياضي يولي هذه البطولة اهتماماً بالغاً بجانب جميع البطولات التي يقيمها سنويا تأكيدا لدوره في تطوير الرياضة الشرطية وسعيه إلى بلورت المفاهيم الرياضية التي تسهم بشكل كبير في تطور الرياضة بصفة عامة في الدولة تنفيذاً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مهنئا فريق شرطة الفجيرة حصوله على اللقب الخامس عشر شاكرا جميع من ساهم في إنجاح البطولة.

ومن جانبة اعرب العقيد عبدالملك جاني عن سعادته بالنتائج والأرقام التي سجلت ومستوى البطولة المتطور شاكرا قيادة شرطة دبي استضافتها فعاليات البطولة وتعاونها الوطيد مع اتحاد الشرطة الرياضي مهنئاً الفرق الثلاثة الأولى.

Related posts