وفد من شرطة الفجيرة يطلع على مهام “قانونية” شرطة أبوظبي

موقع الطويين : شرطة أبوظبي

التقى العقيد محمد علي شمس الدين عبد الله، مدير إدارة الشؤون القانونية بشرطة أبوظبي، وفداً من قسم الشؤون القانونية بشرطة الفجيرة، برئاسة الرائد سعيد محمد الحساني، رئيس القسم .

وتأتي الزيارة ضمن التعاون المشترك للاطلاع على آلية سير العمل والمهام المختلفة وتبادل الخبرات، تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات، ومد جسور التواصل مع الإدارات الشرطية المتخصصة لتطوير أداء العاملين وصقل مهاراتهم، والتي شهدت قفزات تطويرية باتباع  أفضل المعايير العالمية المتقدمة. 

  وقدم مدير إدارة الشؤون القانونية، عرضاً تقديمياً عن الإدارة واختصاصاتها،  واصطحب  الوفد  في جولة شملت الأقسام والأفرع التابعة للإدارة، اطلع خلالها الوفد على اختصاصات الأقسام ومهام العمل.

ولفت إلى جهود الكفاءات العلمية والعملية من المنتسبين في تطوير العمل بالإدارة، وفي ختام الزيارة قدم العقيد محمد علي شمس الدين  درعاً تذكارية للوفد الزائر . 

حضر اللقاء كل من: المقدم حميد ناصر الدرمكي، رئيس قسم المحاكم بشرطة أبوظبي، والرائد سعود الهاملي، رئيس قسم المخالفات المسلكية، والرائد جمال النقبي، رئيس قسم العقود، وعدد من الضباط.

Related posts