شكراً مدارس الطويين وخاصةً مدرسة الريان لاستضافة مشروع (مجتمع محلي متماسك)

موقع الطويين

يتقدم مجلس أولياء الأمور بمنطقة الطويين بجزيل الشكر والعرفان والامتنان إلى منطقة الفجيرة التعليمية ومدارس منطقة الطويين لدورهم الجبار في إنجاح   مشروع ( مجتمع محلي متماسك )   فلكل مدرسة بصمة وإشراقه متميزة ، كل مدرسة حاولت جاهدة إبراز نفسها سواء من خلال الفعاليات التي أقيمت أو من خلال معرض النتاجات الخاص بها  ، والذي أبدعت فيه روضة ريامه للأطفال ، حيث أقامت العديد من الأركان من بينها المرسم الحر والتاجر الصغير وركن القراءة ، فكان متميز بفضل متابعة مديرتها الفاضلة : روية الزحمي المستمرة ، و إشرافها المتواصل على العمل وخاصة المناظرة الشعرية .

كما لا نجهل دور مدرسة الطويين متمثلة في مديرتها المتميزة : موزة الأفخم ، والتي أخذت على عاتقها تنظيم معرض الصور الخاص بإمارة الفجيرة قديما و صور لمنطقة الطويين ، كما كان لها دور بارز في الإشراف على فقرة مجلس الشاعرات الذي أبدعت فيه الطالبات من كلمات وإلقاء .

وكان لمدرسة الاستقلال دور واضح وملموس من خلال فقرة الحربية واليولة بالسيف والحرف التراثية القديمة وذلك بفضل مديرها الفاضل : سعيد الدهماني .

أما مدرسة الجواهر فكان لها بصمة تراثية من خلال الألعاب الشعبية  ومشاركة الأمهات التراثية ، وإلقاء طالباتها لنشيد شيخ الشيوخ وكل ذلك بفضل مديرتها الفاضلة : عائشة نايع .

كل سعى إلى العلا ،ولكن هناك من تميز وارتقى حتى وصل إلى الأعالي ، وهنا نخص بالذكر مدرسة الريان التي احتضنت هذا الاحتفال ، وزينت مدرستها بأحلى الألوان لتمزجها بتناسق تام فتصير لوحة يشار إليها بالبنان ، جعلت طاقمها التدريسي خلية نحل دائم العمل ، فكرت وأنجزت فأبدعت ، وذلك من خلال تجهيز مكان الحفل وتقديم فقرة العرض العسكري والذي حاز على أفضل عرض كما قدمت أيضا مشهد تمثيلي مبدع وفكاهي ، وتميزت في تصميم شعار المشروع بطريقة مبتكرة وجذابة.

شكرا مدرسة الريان وخاصة مديرتها المتألقة:  فاطمة الخديم ، فلولاك لما تحقق الحلم ، ولولا بصمتك الملموسة وتنسيقك المستمر وتواصلك البناء مع إدارات مدارس المنطقة لما خرجنا بهذا الاحتفال الرائع .

تحملت المسؤولية  كاملةً وذللت جميع العوائق والعثرات التي ظهرت في طريقك, أرشدت ووجهت فكنت أختاً ومثالاً يحتذى به في التنظيم والإشراف.

ولم يتوقف دورك عند هذا فقط بل و قدمت الدعم المادي والمعنوي إلى الجميع طلاب ومعلمات وأولياء أمور وإدارات  ، لا لتحقيق رغبة شخصية ولكن من أجل تحقيق نتيجة مرضية ومشرفة لأهالي المنطقة .

فدمت ذخرا لخدمة هذا الوطن المعطاء ، وشكرا مدرسة الريان .

 و نتقدم بالشكر والتقدير لأهالي الطويين على حضورهم ومشاركاتهم و مساهمتهم في إنجاح هذا الحدث.

Related posts

2 Thoughts to “شكراً مدارس الطويين وخاصةً مدرسة الريان لاستضافة مشروع (مجتمع محلي متماسك)”

  1. إدارة مدرسة الاستقلال

    حفظ الله ولي عهدنا الأمين وأطال الله عمر شيخنا الجليل وبارك الله جهود المخلصين ، والشكر لمن ساهم في نجاح هذه الفعالية الرائدة ونخص بالذكر كل من:
    إدارة منطقة الفجيرة التعليمية
    إدارات مدارس منطقة الطويين وبالأخص مدرسة الريان التي استضافت ونظمت بتميز واقتدار هذا الملتقى الرائع.
    مجلس آباء وأمهات منطقة الطويين ونخص بالشكر الأخ حميد قدور لجهوده المخلصة لإنجاح هذه الفعالية.
    أولياء ووليات أمور الطلاب
    طلاب وطالبات مدارس الطويين
    وفق الله الجميع لخدمة هذا الوطن الغالي المعطاء
    بوركت الجهود المخلصة

    (إدارة مدرسة الاستقلال للتعليم الأساسي والثانوي)

  2. بنت الطويين

    نشكر الشيخ محمد بن حمد على زيارته الحلوه للمنطقه وللمدارس

    وعلى ابتسامته اللي خلت الكل متفائل وفرحان لآخر لحظه

    وكنا نتمى شوفتك من زمان مو بس من بعيد كنا نتمنى تكون بينا وتسمعنا ونسمعك والحمدلله الكل فرحان الصغير قبل الكبير بشوفتك وزيارتك المميزه

    نتمنى ما تكون آخر زيارة

    وأحب أشكرك أخوي بو عبدالله على التنظيم ودورك في الحفل

    والصراحه ما قصرت

    ومن زمان ودنا نقدم شي مميز والكل يتكلم عنه بس ما عرفنا

    وأنت في يوم وليله خليت الحلم يتحقق

    مشكور وما قصرت

    مجهود تشكر عليه

    أما مدارس الطويين بياض الويه عليهم ما قصروا

    أبدعوا وطلعوا شئ حلو الكل يفتخر فيه

Comments are closed.