حمد بن محمد الشرقي يرعى تخريج دفعة من طلبة جامعة عجمان بالفجيرة الثلاثاء

موقع الطويين : الاتحاد

تنظم جامعة عجمان بمقرها بالفجيرة، حفل تخريج طلبتها من دفعة العام الجامعي 2011 – 2012، يوم الثلاثاء المقبل للطلاب، برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

 وأشار الدكتور حمدي الشاعر مدير مقر شبكة الجامعة بالفجيرة، إلى حرص مقر الجامعة على تجسيد الرؤية الشاملة والفلسفة التعليمية للجامعة، وعكسها ممارسات في بعدها المعلوماتي والإعلامي والترويجي، وتوفير بيئة الإبداع للطلبة بهدف تنمية مهاراتهم العلمية والعملية، وتخريج كوادر علمية محلية لمسايرة البناء الحضاري والمجتمعي الذي أطلقته دولةُ الإمارات العربية المتحدة.

 وكشف الشاعر عن أن حفل التخرج لهذا العام الذي يحضره الدكتور سعيد عبد الله سلمان الرئيس الأعلى لشبكة جامعة عجمان، سيكون متميزاً يليق بسمعة جامعة عجمان كأول مؤسسة تعليم عال خاصة فتحت أبوابها في الدولة لتعزيز البناء الأكاديمي والتنموي.

 ودعا الخريجين والخريجات لأن يكونوا أهلاً للمسؤولية الدينية والوطنية والعلمية، وأن يتفانوا من أجل الوطن بالتسلح بالعلم ومواصلة تعزيز قدراتهم المعرفية والتدريبية من أجله، حتى يظل شامخاً بين الأمم، قوياً بسواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة.

كما أثنى على الدور العلمي والتربوي والإداري لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، تقديراً للرسالة السامية التي ينهضون بها لتخريج أجيال قادرة على مواجهة تحديات مجتمع المعلومات وتكنولوجيا المعرفة والثورة الاتصالية.

Related posts