إحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في منطقة الطويين

يسر اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة الطويين بدعوتكم لحضور الحفل يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2010 في ملعب الطويين في قرية الجريف بداً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً والدعوة عامة .

توجد فعاليات ومشاركات من كافة الجهات في هذا الإحتفال :

فقرات تقدمها مدرسة الإستقلال للتعليم الأساسي والثانوي وبرامج لمدرسة الطويين للتعليم الاساسي والثانوي كما سوف يكون مشاركات من روضة الريامة ومدرسة الريان للتعليم الاساسي ح1 ومسابقات وتراثيات لمدرسة الجواهر في منطقة الطويين وندعوا الأهالي إلى الإحتفال والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية والعزيزة على قلوبنا وللعلم سوف تكون هناك فقرات للفرقة الحربية وتمثيل للسييفة من جائزة سمو ولي العهد ( بطولة السيف ) ومسابقات لأجمل زي وطني للبنات والأولاد ومسابقات لأجمل سيارة مزينة لهذه المناسبة وتوجد فقرات وجوائز قيمة للمشاركين وسوف تكون هناك مأكولات شعبية ومشاركات حرفيه وتراثيه تقدمها الأمهات ويوجد مكان مخصص للعائلات وسوف يغطي الإحتفالية وسائل إعلامية مختلفة .

للمشاركة في الإحتفال الإتصال باللجنة المنظمة عبر البريد الإلكتروني التالي :

tawyeen2dec@gmail.com

أو الأتصال باللجنة المنظمة : حميد بن قدور اليماحي 0506111617

 

 

Related posts

2 Thoughts to “إحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في منطقة الطويين”

  1. تسلم أخوي اليماحي واشكرك على هذا التواصل البناء وليس بغريب على أهل المنطقة هذا التواصل والتعاون والتكاتف وكلنا لخدمة الوطن وكلنا نكمل بعض وبارك الله فيك.

  2. اليماحي 25

    يعطيكم الف عافية بوعبدالله واللي وياك على هذه البادرة اللي مب غريبة عليكم واتمنى لكم التوفيق والنجاح في كل جهد تبذلونه من اجل الوطن. وحاضرين لاي مساعدة محتاجينها. اخوكم اليماحي 25

Comments are closed.