»استئناف« الفجيرة تؤجل 6 قضايا للنطق بالحكم

موقع الطويين : البيان

أجلت بالأمس محكمة استئناف الفجيرة قضيتي شيك بدون رصيد المتهم الأول فيها هندي الجنسية حيث اعطى شيكاً لأحد اصدقائه مقابل مبلغ نقدي 6 آلاف درهم، ولم يستطع سداده، وطالب هيئة المحكمة بتقسيط المبلغ عليه، وسيكون الحكم خلال الجلسة المقبلة، والقضية الثانية المتهم فيها مواطنة اصدرت شيكاً بدون رصيد عن سوء نية ولم تقم بسداد المبلغ المستحق عليها.

كما اجلت قضيتي تعاطي مواد مخدرة ومؤثرة في العقل الى جلسة الاسبوع المقبل للنطق بالحكم، المتهم فيها اثنان من الجنسية العربية، حيث قدم المتهم الاول وصفة طبية توضح ان تناوله للحبوب بسبب تلقيه العلاج، وفق ما جاء من خلال ترافع محامي الدفاع خلال جلسة الأمس.

وفي قضية اخرى، أجلت محكمة استئناف الفجيرة بعد السماع الى أقوال المتهم، وهو مقاول مواطن، عن تهمة عدم توفير وسائل الامن والسلامة في موقع العمل، مما تسبب بإصابة احد العمال كما جاء في تقرير الطب الشرعي، حيث طالب الهيئة النظر في طلبه بأن ما حصل كان قضاءً وقدراً.

وأجلت ايضا قضية قيادة مركبة بدون رخصة قيادة للجلسة المقبلة، والتسبب بحادث مروري، المتهم فيها شاب مراهق يبلغ من العمر17 سنة اخذ سيارة والده دون علمه واثناء قيادته انفجر الاطار الخلفي مما تسبب بخلل في توازن المركبة ليقع الحادث بعد خروجها عن مسارها.

Related posts