الليلة تكريم أبطال «بطولات مكتوم الشرقي» في الفجيرة

موقع الطويين : البيان

يسدل اليوم الستار على فعاليات بطولات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي الرمضانية، وتشهد القاعة الرياضية في نادي الفجيرة الحفل الختامي والذي يشتمل على تكريم الفرق التي حصلت على المراكز الأولى.

كما سيتم تكريم مديري البطولات واللجان العاملة، وأكد حسين الصفار رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات أن الحفل الختامي سيشهد عدة مفاجآت بالإضافة لمشاركة إحدى الفرق الاستعراضية العالمية والتي ستقدم عروضها بمناسبة ختام البطولات وعبر عن سعادته للمردود التنظيمي والفني والجماهيري في البطولات.

القوى البدنية

أسفرت منافسات بطولة القوة البدنية والتي شارك فيها عدد من لاعبي الاحتياجات الخاصة عن فوز خالد البلوشي (الشارقة) ببطولة وزن 75 ك، وجاء السوري محمد الديب في المركز الثاني والفلبيني جيري كو ثالثاً، وفاز بوزن 82 ك أحمد عبدالله (الفجيرة) وحل يوسف عبدالله (رأس الخيمة) ثانياً وسعيد خميس ( كلباء) ثالثاً، وفي وزن 90 كيلوغراماً فاز الأردني عبدالرحمن السماك بالمركز الأول تلاه علي هلال من رأس الخيمة ثم جاسم المطروشي لاعب الثقة ثالثاً.

وحقق لقب الوزن المفتوح الهندي برهان الدين نور الدين وجاء عبدالله أحمد من نادي الثقة في المركز الثاني وحسن حميد من كلباء ثالثاً، أشرف على التنظيم والتحكيم الحكام الدوليون عبدالسلام رمضان وعبدالرحمن رمضان وخالد علي.

وتقدم سالم علي سعيد رئيس لجنة الحكام بالبطولة بالشكر إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي وإلى اللجنة العليا المنظمة للبطولات لإدراج لعبة القوة البدنية ضمن الفعاليات المنظمة.

كرة القدم

نال فريق الفرسان المركز الأول في بطولة كرة القدم داخل الصالات بعد فوزه في المباراة النهائية على الحميدي بضربات الجزاء الترجيحية (3-2) بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (1-1) ومنحت لجنة تنظيم البطولة وبالتنسيق مع اللجنة الإعلامية فريق نجوم البيري لقب الفريق المثالي ونال وائل محمد من فريق دفاع مدني الفجيرة لقب أفضل لاعب في البطولة.

ومبارك خميس حارس مرمى الفرسان جائزة أفضل حارس، واختيرخميس اليماحي من شرطة الفجيرة أفضل إداري ونال هاني عبيد مدير فريق المنطقة الحرة لقب أفضل مدير، وتقاسم لقب الهداف كل من عبيد محمد من نادي الشعب وعبدالعزيز عبدالله من فريق الحميدي برصيد 7 أهداف.

عروض السيارات

شهدت المنطقة المجاورة لنادي تنس الفجيرة أول من أمس عروضاً للسيارات المعدلة بمشاركة نحو 200 مشارك فضلاً عن مشاركة نحو 325 من مقتني الدراجات النارية.

Related posts

Leave a Comment