اتفاقية بين تقنية الفجيرة ومجموعة وطنية

موقع الطويين : الخليج
وقعت “الشرق للرعاية الصحية”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفجيرة الوطنية، أمس اتفاقية تعاون مع كليات التقنية العليا بالفجيرة، بمقر كلية الطالبات بمنطقة الفصيل . وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون بين المؤسستين لتبادل الخبرات والخدمات في المجالات الطبية والتعليمية .

وتكفل الاتفاقية لكليات التقنية العليا بالفجيرة، الاستفادة من الخبرة الطبية لدى مستشفى الشرق، عبر توفير وحدة مجهزة للرعاية الصحية اليومية وتوعية الطلبة لأسلوب الحياة الصحي المناسب .

 

وقع الاتفاقية كل من الشيخ حمد بن صالح الشرقي، رئيس الشرق للرعاية الصحية، وبراين كينن مدير كليات التقنية العليا بالإنابة في حضور عدد من المديرين وكبار المسؤولين من الجهتين .

 

وقال الشيخ حمد بن صالح الشرقي على هامش توقيع الاتفاقية: “نلتزم في الشرق للرعاية الصحية بتوفير أحدث المرافق الصحية المتطورة والكوادر المؤهلة لتقديم خدمات فعّالة من حيث جودة الرعاية الصحية في مجتمع الساحل الشرقي” .

 

وقام الشيخ حمد بن صالح بجولة بمقر الكلية، تفقد خلالها وحدة الرعاية الصحية الخاصة بالكلية، التي ستعمل الشرق للرعاية الصحية على تجهيزها وتوفير ممرضة متفرغة بدوام كامل لرعاية الطالبات .

 

من جانبه قال براين كينن، مدير كليات التقنية العليا بالإنابة “تتطلع كليات التقنية العليا بالفجيرة إلى شراكة مثمرة مع الشرق للرعاية الصحية لتوفير المتخصصين في الرعاية الصحية وزيادة الوعي بين طلابنا حول فوائد الحياة الصحية السليمة، في منطقة الفجيرة والساحل الشرقي” .

 

وكشف أحمد الحفيتي نائب المدير التنفيذي بالشرق للرعاية الصحية أن المستشفى سينظم محاضرات توعوية بشكل مستمر للطالبات تستهدف الوقاية من الأمراض وكيفية المحافظة على صحة الجسم، مساهمة منه في نشر الثقافة الصحية .

Related posts