محمد بن زايد يدعو المرأة الإماراتية إلى مواصلة ترسيخ دورها المهم في التنمية وتشارك الرجل في نهضة الوطن

موقع الطويين : البيان

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدور الهام الذي تؤديه المرأة الاماراتية في سبيل نهضة المجتمع وتقدم الوطن الى جانب أخيها الرجل من خلال تحملها المسؤولية الوطنية وحضورها الفاعل في مختلف قطاعات العمل، سواء الحكومي أو الخاص أو التطوعي من أجل دعم خطط التنمية في كافة امارات ومدن الدولة، ودعا سموه المرأة الاماراتية إلى مواصلة ترسيخ حضورها في مختلف نواحي الحياة بالشكل الذي يبرز المكانة المتقدمة التي وصلتها المرأة الاماراتية بفضل دعم القيادة الحكيمة لها وثقتها بذاتها وقدراتها.

وأثنى سموه على مبادرة طيران الاتحاد إنشاء هذا المركز لاستقطاب الكوادر المواطنة وتدريبهم التدريب العالي وتشجيع العنصر المواطن على ادارة وتشغيل كافة قطاعات العمل بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك لدى زيارة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس، لمركز الاتصال التابع لطيران الاتحاد بالعين، والذي تم افتتاحه العام الماضي وهو يدار ويشغل من قبل مواطنات اماراتيات.

ورافق سموه خلال الزيارة الدكتور أحمد مبارك المزروعي الامين العام للمجلس التنفيذي رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وعبد الله مهير الكتبي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستهل سموه جولته في المقر الرئيسي بتفقد مركز العمليات، واستمع سموه إلى شرح مفصل من سامية عبدالرحيم مديرة المركز وعدد من قياداته عن طبيعة عمل المركز وأقسامه وما يقدمه من خدمات للعملاء في دولة الامارات ودول الخليج ومنطقة الشرق الاوسط.

واطلع سموه على خطة المركز في تشغيل المزيد من المواطنات واللاتي بلغن حتى الآن 180 مواطنة يعملن بمركز الاتصال بالعين، وسعيه الى رفع العدد الى 200 حتى نهاية العام الجاري وصولا الى 300 موظفة حتى نهاية عام 2013.

وتبادل سموه الحديث مع بناته المواطنات العاملات في المركز، واستمع منهن إلى شرح عن طبيعة عملهن وآلية أداء وسير العمل في كل قسم، حيث دعا سموه إياهن والمرأة الاماراتية عموما إلى مواصلة ترسيخ حضورها في مختلف نواحي الحياة بالشكل الذي يبرز المكانة المتقدمة التي وصلتها المرأة الاماراتية بفضل دعم القيادة الحكيمة لها وثقتها بذاتها وقدراتها.

وأثنى سموه على مبادرة طيران الاتحاد إنشاء هذا المركز لاستقطاب الكوادر المواطنة وتدريبهم التدريب العالي وتشجيع العنصر المواطن على إدارة وتشغيل كافة قطاعات العمل بكفاءة واقتدار.

Related posts