خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

اللجنة المنظمة لكأس آسيا تعتمد الميزانية التقديرية للبطولة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : البيان

اعتمدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت 19 سنة، الميزانية التقديرية للبطولة والتي عرضها مسؤول اللجنة المالية محمد عبد العزيز، وتقرر عرضها على مجلس إدارة الاتحاد الموقر في جلسته المقبلة للمصادقة عليها.

كما استمعت اللجنة إلى شرح تفصيلي عن التحضيرات المتخذة لاستقبال المنتخبات المشاركة، ووفد الاتحاد الآسيوي في الفنادق التي اعتمدت لهذه الغاية في المدينتين. جاء ذلك في اجتماعها الرابع الذي عقدته أمس الأحد في مقر اتحاد الكرة بدبي، برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة، وحضور راشد علي الزعابي نائب رئيس اللجنة، والأعضاء يوسف محمد رسول خوري، وناصر محمد اليماحي، وغانم احمد غانم، ومحمد عبد العزيز، ومحمد عمر الشمري، والمقدم عبد الرحمن الظنحاني، وعبد القادر حسن وأيمن هارون.

عرض المستجدات

كما استمعت اللجنة إلى تقارير من مديري مجموعتي رأس الخيمة والفجيرة غانم احمد غانم وناصر اليماحي، تضمنت عرض لآخر المستجدات المتعلقة بأعمال التجديدات والتحسينات المطلوبة على ملعبي نادي الإمارات ونادي الفجيرة، على ضوء الزيارة التفقدية الأخيرة لوفد الاتحاد الآسيوي، والذي أبدى رضاه عن سير العمل في الملعبين، مع تأكيده على ضرورة إنهاء جميع الأعمال الإنشائية يوم العشرين من أكتوبر المقبل، وهو ما أكد عليه مديرو المجموعتين بالتنسيق مع إدارة الناديين.

 كما اعتمدت اللجنة تشكيل اللجنة الفرعية في رأس الخيمة والمقدم من رئيسها غانم أحمد غانم، والتي تشكلت من محمد غباش نائباً للرئيس وأحمد درويش المالية، وأحمد سمحان للخدمات، المقدم فيصل سالمين للأمن أحمد الكاس للمنشآت ، د. يوسف الطير للطبية، على أحمد مالك للاستقبال والفعاليات، وسالم الشرهان للتسويق والإعلام، ويحيى الشامسي منسقاً، وبشير رواق مقرراً.

جدول المباريات

كما تقرر إعادة دراسة جدول المباريات ومخاطبة الاتحاد الآسيوي، لإعلامه عن أي تغيير قد يطرأ عليه في حال إقراره، بعد أن وفرت إدارة الناديين المستضيفين للمباريات أربع غرف ملابس بدلا من اثنتين، وبالتالي إمكانية تقليل المدة الفاصلة بين المباريات ومن ثم تأخير انطلاق بدء المباراة الأولى.

واعتمدت اللجنة مقترح لجنة الحكام بخصوص اللجنة المشرفة على الحكام في البطولة، والمكونة من محمد عمر الشمري رئيسا، وعضوية أحمد يعقوب نائبا للرئيس، وبدر البدري منسقا عن مجموعة رأس الخيمة، وعيسى علي جاسم منسقاً عن مجموعة الفجيرة.

 كتيب البطولة

 أحيطت اللجنة علماً بالخطوات المتخذة من قبل اللجنة الإعلامية بخصوص إصدار كتيب البطولة، كما اعتمدت اللجنة ترشيح الإدارة الفنية في الاتحاد لخالد السويدي، منسقاً لمجموعة الدراسات الفنية في عضوية اللجنة المحلية المنظمة.