هيئة الفجيرة للسياحة والآثار تروج لسياحتها في السوق الهندي

موقع الطويين : البيان

شاركت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في فعاليات أول معرض للترويج السياحي للدولة نظمه المجلس الوطني للسياحة والآثار في العاصمة الهندية لأسبوع كامل في 4 ولايات هندية بمشاركة إمارات الدولة وحضور مختلف الهيئات السياحية وشركات الطيران والفنادق بالدولة حيث استعرضت هيئة الفجيرة مقومات سياحتها ووسائل الربط الحديثة والسريعة التي تربطها بدبي عاصمة السياحة الإماراتية.

وأشار خميس الحفيتي ممثل هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في المعرض إلى الإقبال الشديد على المعرض في مختلف الولايات الهندية، مشيرا إلى أن المعرض المتنقل تضمن ورشا ترويجية عن مقومات السياحة الإماراتية وإمارة الفجيرة بالذات حيث اجتذب أنظار زائري المعرض إلى الفجيرة لما تتمتع به من مقومات طبيعية وتاريخية بالمقارنة مع الإمارات الأخرى خصوصا بعد افتتاح الطريق السريع الذي يربطها بإمارة دبي. وقال الحفيتي:

وزعنا عددا لا بأس به من الكتيبات التعريفية عن الفجيرة فضلا عن الترويج لموقعها الإلكتروني السياحي الجديد الذي تطوره الهيئة بما يتوافق مع التطورات السياحية والتجارية بالمنطقة، وعمل سحوبات على تذاكر سفر وحجوزات فندقية بمساهمة الفنادق المشاركة. وأكد سعد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار أن المشاركة في المعرض كانت الثانية على مستوى القارة الأسيوية بعد سنغافورة، والسوق السياحي الهندي واسع وكبير. وهناك شريحة كبيرة من المهتمين بالمنطقة العربية، ونتأمل في أن يكون هناك إقبال سياحي من الجالية الهندية مشيرا إلى وجود خطط جديدة لترويج المنطقة في القارة الأوروبية في الفترة المقبلة وذلك بعد دراسة السوق الأوروبي، الذي تستفيد من نشاطه السياحي المنطقة العربية.