مجلس جديد لطلاب مدارس الفجيرة

موقع الطويين : البيان

عقدت لجنة الانتخابات في منطقة الفجيرة التعليمية، اجتماعا تنسيقيا في مدرسة حمد بن سيف الشرقي بمدينة الفجيرة، وذلك لتشكيل مجلس طلاب منطقة الفجيرة التعليمية الجديد، حيث حضر الاجتماع عدد من الاختصاصيين الاجتماعيين من مختلف مدارس الفجيرة والطلاب المرشحين لانتخابات المجلس.

حيث حظي التشكيل الجديد بنزاهة في التصويت، وإبداع في تقديم البرامج الانتخابية التي من شأنها تعزيز حصولهم على الأصوات، حيث حصل الطالب سيف سعيد حسن على رئاسة المجلس، والطالب راشد محمد راشد الكندي نائبا للرئيس، والطالب ابراهيم صالح سليمان أميناً للسر، والطالب راشد محمد راشد أميناً للصندوق. وبعد ذلك اختتم الاجتماع بكلمة ألقاها سعيد الطنيجي المنسق العام للمجالس الطلابية بمنطقة الفجيرة التعليمية حول إستراتيجية عمل المجلس للعام الدراسي 2011/2012.

كما تم اختيار مقرري اللجان الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية للمجلس موزعين على مختلف مدارس إمارة الفجيرة. وهم الطالب عبدالله علي حسن مدير اللجنة الثقافية، والطالب عبدالله خلفان للجنة الإجتماعية والطالب علي حمد الخاطري للجنة الرياضية والطالب سالم محمد سالم للجنة الفنية. وقال الطالب سيف سعيد رئيس مجلس الطلاب إن المجلس يهدف إلى تنظيم الفعاليات المدرسية والاهتمام بالمواهب الشابة وتشجيعها على الإبداع، إضافة إلى حل القضايا الطلابية لمختلف مدارس المنطقة.

فيما تمنى سعيد الطنيجي بأن يكون هذه المجلس أفضل من سابقة وأن يقدم الكثير من الفائدة للطلاب والبيئة المدرسية، وأنا أؤمن بأن المجالس الطلابية تعالج النواحي السلوكية للمنتسبين، وتحفز قدراتهم وهواياتهم.

 

Related posts