إصابة شابين بحالة هستيرية خلال صعودهما جبل جيس

أصيب شابان مواطنان تتراوح أعمارهما بين 16 و19 عاماً بحالة هستيرية من المرتفعات مساء أمس الأول خلال صعودهما جبل »جيس« برأس الخيمة الذي يبلغ ارتفاعه 1900 متر عن سطح البحر .

 وحول تفاصيل الحادثة أشار مصدر مطلع في إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة إلى تلقي غرفة العمليات لبلاغ في تمام الساعة السابعة و5 دقائق من مساء أمس الأول من عمليات الشرطة يفيد بوجود شابين مصابين بحاجة للإسعاف في جبل جيس، مضيفاً أن سيارة إسعاف ومقدمة حوادث وسيارة إطفاء تحركت إلى المكان انطلاقاً من مركز الإدارة حيث تبين أن سيارة الشابين المبلغ عنهما ذات الدفع الرباعي والتي تحمل لوحة أرقام دبي تقف على حافة الطريق في منتصف الجبل تقريباً الذي يبلغ ارتفاعه 1900 متر عن سطح البحر فيما كانا يعانيان حالة هستيرية نتيجة وصولهما لهذا الارتفاع .

 وأوضح أن عدداً من رجال الدفاع المدني بالتعاون مع رجال القوات المسلحة وقسم الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة توجهوا لمكان وجود الشابين مصطحبين النقالات لصعوبة وصول سيارة الإسعاف إلى هناك وقاموا بإسعاف وإنزال الشابين »خ .ج« 19 عاماً و»خ .ر« 16 عاماً من الجبل ونقلهما إلى مستشفى صقر الحكومي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم تثبيت سيارتهما ومن ثم سحبها من الموقع وتسليم الحادث للجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة .

 وفي حادث منفصل أسعف رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة قائد دراجة آسيوي الجنسية يدعى »ع .ح« 25 عاماً أصيب بكسور متفرقة من جسده وجرح قطعي في رأسه وركبته اليسرى نتيجة وقوع حادث تصادم بين دراجته وسيارة عصر أمس الأول في منطقة غليلة إلى الشمال من رأس الخيمة .

 وفور تلقي البلاغ بوقوع الحادث هرعت سيارة إسعاف من مركز الدفاع المدني الواقع في منطقة الحليلة وتم نقل المصاب إلى مستشفى شعم لتلقي العلاج وتسلمت الجهات الشرطية المختصة الحادث لإجراء اللازم .

موقع الطويين : الخليج