الأشغال تعتمد 13 مشروعاً لوزارتي التربية والبيئة منها إحلال مدرسة لبنى بنت حباب للتعليم الأساسي للبنات في منطقة دبا الفجيرة

أكدت وزارة الأشغال العامة، اعتمادها العمل على تنفيذ 13 مشروعاً جديداً العام الجاري، منها 11 مشروعاً متعلقة بوزارة التربية والتعليم، ومشروعان لوزارة البيئة والمياه، وتتضمن مشاريع وزارة التربية إعادة إحلال روضة الشموع برأس الخيمة، وإحلال مدرسة النعمان بن مقرن للتعليم الأساسي للبنين بالمنطقة الشرقية، فضلاً عن مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي، وإحلال مدرسة عبدالرحمن الناصر للتعليم الأساسي للبنين بالشارقة .

 كما تضمنت المشاريع إنشاء وإنجاز مدرسة للتعليم الأساسي »ح1«، وروضة أطفال النوف بالشارقة، وإحلال مدرسة شمل للتعليم الأساسي »ح1 + ح2« برأس الخيمة، بالإضافة إلى إحلال مدرسة الحصن بالشارقة، ومدرسة ابن حزم للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة المنامة بعجمان، مدرسة لبنى بنت حباب للتعليم الأساسي للبنات في منطقة دبا الفجيرة .

 كما تشمل التي تم اعتمادها ضمن المشاريع المستجدة إحلال مدرسة جويزع بمنطقة الصجعة بالشارقة، ومدرسة ابن تيمية للتعليم الأساسي بمنطقة مشيرف بعجمان .

 فيما تشمل مشاريع وزارة البيئة والمياه إحلال المختبر المركزي بإمارة الشارقة، فضلاً عن إنشاء وإنجاز محجر متكامل للحيوانات والطيور في دبي .

 يذكر أن وزارة الأشغال العامة، تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية خلال العام الجاري، ضمن ميزانية مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية التي اعتمدها مجلس الوزارة للعام ،2012 وتبلغ 5 مليارات و900 مليون درهم، لافتة إلى أنه سيتم إنشاء 12 مدرسة بتكلفة 300 مليون درهم في مختلف إمارات الدولة، فضلاً عن مشروع مستشفى الأمل في إمارة دبي، بتكلفة 500 مليون درهم .

Related posts