الجزيرة يهزم دبا الفجيرة برباعية ويصل إلى النقطة 10

موقع الطويين : البيان

رفع الجزيرة رصيده إلى ( 10 نقاط ) بعد فوزه 4 – 0 على مضيفه دبا الفجيرة في المباراة التى جرت بينهما أمس على ملعب استاد خليفة بن زايد بنادي العين لحساب الجولة السادسة من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم.

سجل أهداف الجزيرة كل من دلغادو ( ق 4 ) وعبد الله موسى ( ق 34، 84) وريكاردو أوليفيرا ( ق 61)، فيما قام حكم اللقاء بطرد لاعب دبا الفجيرة سعيد عبيد (ق 32).

بدأ فريق الجزيرة المباراة ضاغطا، وسرعان ما وصل إلى شباك مضيفه دبا الفجيرة بهدف سجله الأرجنتيني دلغادو بتسديدة خادعة بعد مرور أربع دقائق . ورد فريق دبا الفجيرة بمحاولة هجومية خطيرة قادها البرازيلي ألكساندر ميديروس الذي واجه المرمى تماما ولكن الحارس علي خصيف تصدى لتسديدة البرازيلي بيقظة منقذا مرماه من هدف محقق وذلك بعد مرور خمس دقائق من هدف الجزيرة.

 وتابع الجزيرة هجماته وضغوطه على مرمى دبا الفجيرة محاولات تعزيز تقدمه بهدف ثان ولكنه اصطدم بيقظة دفاع الأخير بقيادة البرازيلي جونيور داسيلفا والحارس الرويحي الذي تصدى لأكثر من تسديدة جزراوية خطيرة. وتضاعفت متاعب دبا الفجيرة بإصابة مدافعه الأيسر سعيد محمد بعد اصطدامه بالبرازيلي ريكاردو أوليفيرا لينال البطاقة الصفراء قبل أن يغادر أرضية الملعب متأثرا بإصابته ليتم استبداله بمصطفى عبدالله ( ق 19).

ضربة أخرى

ومني دبا الفجيرة بضربة أخرى أشد عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعبه سعيد عبيد بعد تدخله العنيف على اللاعب سالم مسعود بعد مرور 32 دقيقة، ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وبعد دقيقة واحدة من طرد لاعبه سجل الجزيرة هدفه الثاني بواسطة اللاعب عبدالله موسى ( ق 34) لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدفين نظيفين.

وتابع الجزيرة هيمنته على مجريات اللعب في الشوط الثاني لتتعدد محاولاته وتضيع له أكثر من فرصة خطيرة، فيما اعتمد دبا الفجيرة على الهجمات المرتدة والتى لم تخل من خطورة على مرمى العنكبوت.

وبحلول الدقيقة (61) أصبحت النتيجة 3-0 لصالح فريق الجزيرة عندما استفاد البرازيلي ريكاردو أوليفيرا من عرضية عبدالله قاسم من الجهة اليسرى لمرمى دبا الفجيرة ليضع الكرة بهدوء في المرمى .

وسيطر الجزيرة تماما على مجريات اللعب من دون مقاومة تذكر من جانب دبا الفجيرة الذي بدا متخندقا أمام منطقته للحيلولة دون أن يضيف المنافس أهدافا أخرى، فيما تألق الحارس محمد الرويحي في التصدي لمحاولات جزراوية خطيرة.

Related posts

Leave a Comment