خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

ولي العهد يستقبل أعضاء جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية - صور - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : الفجيرة نيوز – تصوير : محمد سليم

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري صباح يوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر من الشهر الجاري أعضاء مجلس إدارة جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية، وتأتي زيارة الجمعية لتعريف سموه على مجلس الإدارة الجديد والذي انتخب مؤخرا بناء على القرار الوزاري رقم 340 لسنة 2012.
و ناقش سموه مع السيد عمر السويدي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية البرامج والأنشطة التي تعتزم الجمعية تنفيذها خلال الفترة المقبلة، والمستجدات والتغيرات التي طرأت عليها في الآونة الأخيرة، وأثنى على جهود الجمعية الرامية إلى تشجيع الحراك الثقافي في المنطقة.
ويذكر أن مجلس الإدارة تكون من سبعة أعضاء هم، السيد عمر السويدي رئيس مجلس الإدارة، والسيدة موزة درويش عبدالله الرئيسي نائبة للرئيس. والسيد سعيد محبوب جمعة أمين السر، والأعضاء، السيد يوسف عبدالله الملا، والسيد خميس علي الحفيتي، والسيد خميس علي سبيت، والدكتورة سمية أحمد علي الحفيتي، .